facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توري: سيتي دفع ثمن اهدار الفرص أمام يوفنتوس


26-11-2015 01:08 PM

عمون - قال يايا توري لاعب وسط مانشستر سيتي إن فريقه دفع ثمن سوء انهاء الهجمات في مباراة خسرها أمام مضيفه يوفنتوس بهدف دون رد في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم أمس الاربعاء.

وتأهل سيتي بالفعل الى دور الستة عشر لكنه يأمل في تجنب مصيره في آخر مشاركتين له في دوري الابطال عندما صعد الى دور خروج المغلوب بصفته وصيف متصدر المجموعة قبل ان يواجه برشلونة ويخرج مبكرا.

وترك لاعبو سيتي الامور تفلت منهم أمس الاربعاء حيث سجل ماريو مانزوكيتش هدفا في الدقيقة 18 مباشرة بعدما اهدر فرناندينيو فرصة ذهبية للفريق الزائر.

وتعني الهزيمة ان يوفنتوس تخطى سيتي لصدارة المجموعة الرابعة ويحتاج فقط الى التعادل في اخر مبارياته امام اشبيلية في الثامن من ديسمبر كانون الاول ليصعد الى دور الستة عشر بصفته صاحب الصدارة.

ودفع سيتي ثمن اهدار العديد من الفرص امس وقال توري ايضا ان الفريق الزائر كان يمكنه على الاقل الخروج بنقطة لو ركز اكثر في انهاء الهجمات امام المرمى.

وأبلغ توري الصحفيين عقب المباراة "نعاني من قائمة طويلة من الاصابات طالت لاعبين بارزين لكن يتعين علينا التأقلم مع الوضع."

وتابع "نملك تشكيلة رائعة واعتقد ان الحظ عاندنا. يتعين نسيان هذه المباراة ومحاولة التعويض في الدوري الممتاز."

واضاف "للفوز في كرة القدم يتعين ان تسجل لكننا اهدرنا عدة فرص. حصلنا على فرص اكثر منهم لكننا افتقدنا اللمسة الاخيرة امام المرمى."

وبذلك يكون سيتي قد اخفق في الفوز في ثلاث مباريات متتالية لاول مرة هذا الموسم.

وغاب عن رحلة المدرب مانويل بليجريني الى ايطاليا ستة لاعبين بارزين هم ويلفريد بوني وبابلو زاباليتا وإلياكيم مانجالا وفينسن كومباني وسمير نصري وديفيد سيلفا بسبب الاصابة.

وزاد الطين بلة خروج الحارس جو هارت في الدقيقة 81 بسبب اصابة على ما يبدو في عضلات الفخذ الخلفية.

وسيعود سيتي الى المباريات يوم السبت بمواجهة امام ساوثامبتون حيث يسعى الفريق الى تصحيح المسار عقب هزيمتين متتاليتين. رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :