facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مقتل مطلوب بمداهمة أمنية "نوعية" في البلقاء


26-11-2015 02:12 PM

عمون - نفذت قوة امنية صباح اليوم الخميس ، مداهمة نوعية في إحدى المناطق التابعة لمحافظة البلقاء، وذلك ضمن جهود البحث وإلقاء القبض على المطلوبين امنياً والخطرين جداً، حيث تمكنت هذه القوة من إلقاء القبض على مجموعة من الأشخاص مسجل بحقهم عدد من القضايا الأمنية والقضائية في قضايا القتل وحيازة اسلحة اوتوماتيكية ومقاومة رجال الامن وتجارة المخدرات وغيرها.

وقال مصدر امني في وزارة الداخلية في بيان تلقته عمون الخميس ان "هذه الزمرة من الخارجين على القانون وبعد جمع كافة المعلومات الاستخباراتية حول تحصنهم في منطقة للاختباء بعد تنفيذ جرائمهم، حيث وضعت خطة محكمة اخذت بعين الاعتبار خطورة الأشخاص المطلوبين والطبيعة الجغرافية للمنطقة".

وبين المصدر، أن القوة الامنية تفاجأت أثناء تنفيذ العملية بمقاومة عنيفة وإطلاق كثيف للعيارات النارية من أسلحة أوتوماتيكية تجاه القوة الأمنية، التي قامت بالرد على مصدر النيران ، مما أسفر عن وفاة احد الأشخاص المطلوبين.

وأشار المصدر إلى أن المضبوطات التي وجدت مع المطلوبين شملت مجموعة من الأسلحة والذخائر.

وأضاف المصدر إن هذه العملية جاءت بعد استنفاد الجهات المختصة لكافة الحلول الممكنة لتسليم المطلوبين أنفسهم إلى الأجهزة الأمنية المختصة، حيث أصروا على مخالفتهم للقانون وارتكاب جرائمهم وترويع المواطنين والعبث بأمن الوطن .

وأكد المصدر انه انطلاقا من مسؤوليتها الكاملة في حفظ الأمن والنظام العام والتأكيد على حق كل مواطن في العيش بأمن وطمأنينة، فان وزارة الداخلية وأجهزتها الأمنية لن تسمح لأي كان بتجاوز القانون أو التطاول على هيبة الدولة في أي منطقة على امتداد المملكة ودون استثناء، وان الأجهزة الأمنية ستلاحق وتضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بالأمن الوطني الذي تقع مسؤوليته على عاتق كل مواطن، مشددا في الوقت نفسه على يقظة أجهزتنا الأمنية وعملها المتواصل لحماية امن الوطن والمواطن.

كما أشاد المصدر بدور المواطنين وهم الطرف الرئيسي في تحقيق المعادلة الأمنية بكافة أبعادها، ويقظتهم ووعيهم بأهمية ترسيخ أركان الاستقرار على كل شبر من أراضي المملكة حيث قوبلت العملية الأمنية المنفذة بارتياح واسع من قبل جميع أبناء المنطقة.

واهاب المصدر بجميع المطلوبين الى الجهات المختصة الى تسليم انفسهم لاجراء المقتضى القانوني بحقهم حسب الاصول.





  • 1 ابو حسن الخال 26-11-2015 | 02:37 PM

    سلمت يمناكم .ايها البواسل

  • 2 نهى 26-11-2015 | 02:45 PM

    الله يحيي نشامى ابو حسين ضد هذه الفئة المارقة التي عاثت الفساد والفوضى وعملت على تعكير الامن العام

  • 3 عليكم بفيصل 26-11-2015 | 11:01 PM

    .............. بناعور يصول ويجول يسلب وينهب ويوزع ولا حدا محاسبو

  • 4 اردني مغترب 27-11-2015 | 11:40 AM

    سلمت ايديكم والله يقويكم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :