facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معتز ابو رمان يكتب: البوسة التي تحولت إلى بوس"تات" !!


27-11-2015 12:34 AM

"في الجاهلية الأولى كانوا يصنعون من التمور أصناماً ليعبدوها و إذا جاعوا أكلوها".

منذ أسبوع و أنا أقرأ و لا أعلق، ولكن تفاعلت حتى تفاقمت ، وأصبح لا بد أن أخرج عن صمتي لأعلن صراحة أن هيفاء صدقت حين قالت "بوس الواو يصح الواوا" !

و لقد طغت البوسة على أحداث الساعة و شغلت الفيسبوكيين و التويتريين ، بل أن بعض الكتاب المرموقين و المعلقين قارن ما بين البوسة وجريمة الاغتصاب ! وقد نتفاجأ غدً باعتصام من أجل حرية البوس، أو بتشريع من الحكومة يرد إلى مجلس النواب لإقرار "قانون البوس" وتحديد أبعاده ومخاطره الاجتماعية !

أتساءل هل الحاكمية الرشيدة هي أن يتم سجن روميو الأردني على جريمة البوس، بينما البارات والحانات فيها البوس لمن شاء و طاب ؟ وهل نحن بحاجة إلى جدلية في الشارع لنصبّ الخل على الزيت ما بين من يؤيد و من يعارض وكأننا مجتمع يهوى التناقض من خلاف.

أليس ما يخدش الحياء العام هو تعظيم صغائر الأمور، حتى نصنع منها جدلاً يشغل الرأي العام و نصنع مبادئ من اللامبادئ وأبطالاً من الوهم ؟ بينما تغتصب الأوطان في كل يوم أمام مرآنا، أليس من يستبيح الأقصى أولى بخدش حيائنا؟

سُئل نابليون عن استراتيجيته الحربية فأجاب:

علينا أولاً أن نحطم حضارتهم و نغزو ثقافتهم ونُجهل قوانينهم ،،،

"يا أمة ضحكت من جهلها الأممُ " !!

#بوسة_وطن

و سلامتكم

جمعة مباركه

#معتز_أبو_رمان
#صوت_الشباب
#نائب_وطن





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :