facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مقتل واصابة 22 داعشياً بمحيط العاصمة بغداد

28-11-2015 12:24 PM

عمون - تمكنت القوات الامنية التابعة لعمليات بغداد، السبت، من قتل واصابة 22 ارهابيا من عصابة داعش الارهابية وضبط وتفكيك عبوات ناسفة في محيط العاصمة بغداد.

وذكر بيان لعمليات بغداد، نقلته وكالة العراق المركزية للأنباء، ان "القوات الامنية تمكنت من قتل تسعة من ارهابيي داعش واصابة اخر، فضلا عن تدمير اربع عجلات لداعش وقتل من فيها، في منطقة الكرمة، فيما نفذ طيران التحالف الدولي ضربة جوية استهدفت اوكار الدواعش، وتمكنت من قتل اربعة إرهابيين، وتدمير عجلتين مدرعتين، ومنصة إطلاق صواريخ، ضمن قاطع عمليات غربي بغداد". واضاف ان "الفوج الثالث في اللواء 52 تمكن من قتل إرهابي وجرح آخر، في منطقة الرشاد، شمال غربي بغداد كما وتمكنت قوة من مقر لواء التدخل السريع/2 من قتل قناص داعشي، في منطقة الصبيحات، وقتل إرهابي آخر من قبل قوة من اللواء 24 في منطقة اللهيب، غربي بغداد فيما قتلت قوة من اللواء 60 أربعة إرهابيين، واصابة اثنين آخرين، في منطقة العبيد، جنوبي غرب بغداد".

وتابع البيان ان "قوة من اللواء 55 تمكنت من العثور على مخبأ يحتوي على 14 عبوة ناسفة، ومساطر تفجير، بمنطقة اليتامى جنوب بغداد فضلاً عن إلقاء القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة، خلال الـ 24 ساعة الماضية". بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :