facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبو الراغب : حكومتي لم تفرض أية ضريبة


28-11-2015 09:41 PM

عمون - أكد رئيس الوزراء الأسبق علي ابو الراغب ان سياسة الاردن الخارجية المتوازنة التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني وتماسك الجبهة الداخلية والوحدة الوطنية وقواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية لها الفضل بعد الله في صمود الاردن وتمتعه بالامن والاستقرار في وقت يعاني الاقليم من عواصف هوجاء تجتاحه منذ سنوات .

جاء ذلك خلال استقبال ابو الراغب في منزله اليوم السبت مجلس إدارة "مجموعة الحوار الوطني" برئاسة الوزير الاسبق محمد داودية.

وتناول في لقائه تجربته عندما كان رئيسا للوزراء والتي امتدات لنحو ثلاث سنوات ونصف السنة مؤكدا انه لم يفرض خلالها اية ضريبة خلافا لبعض الادعاءات.

وحول قانون الانتخاب قال انه جيد وان كنا نطمح للافضل وانه يؤيد بقاء القائمة الوطنية وتوسيع دوائرعمان والزرقاء واربد مشددا على الحفاظ على نزاهة الانتخابات.

وقال ان المديونية بلغت في نهاية ولايته كرئيس للحكومة عام 2003، خمسة مليارات دينار مبينا ان الاردن تخرّج عام 2004 من صندوق النقد الدولي الذي يفرض شروطا قاسية تمس حياة الناس.

ودعا الى مراقبة ارتفاع المديونية المترافقة مع انخفاض نسبة النمو داعيا الى انتهاج سياسة اقتصادية تعالج الفقر والبطالة وتحد من ارتفاع المديونية وتخدم الدين العام.

وعبر داودية عن شكره والمجموعة لدولته لاتاحة هذه الفرصة للاستماع لتجربته الغزيرة خاصة وانه كان رئيس وزراء صاحب ولاية صاحب قرار، مبيناً في مجال الحديث عن قانون الانتخاب ان الاهم من القانون هو نزاهة الانتخابات .

وجرى حوار خلال اللقاء اجاب خلاله ابو الراغب على استفسارات واسئلة ومداخلات اعضاء منجلس الادارة.

حضر اللقاء: محمد داودية، نبيل الخطيب، المهندس احمد الحسينات، موسى الطراونة، د.منار النمري، الكاتبة زهرية الصعوب، د.محمود عبابنة، المخرج صلاح ابو هنود، حامد العبادي، د. حسين العموش، المحامي محمد بركة، المحامي ابراهيم الطهراوي، رزق العورتاني، محمد موسى المرقطن، ليث الفاعوري.





  • 1 اردني 28-11-2015 | 11:59 PM

    والله ابو حسن خيرة رجال الاردن ماشاءالله عليه
    فعلا لو الحكومة تعمل مقارنة بحجم المديونية لآخر ١٠ سنوات !!!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :