facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حتاحت وشكوى مسؤول اماراتي


28-11-2015 09:54 PM

عمون - في الخبر الرسمي فإن وزير النقل الجديد ايمن حتاحت يوم الخميس الماضي بجولة تفقدية لمطار عمان المدني ومؤسسة الخط الحديدي الحجازي ودائرة الارصاد الجوية وهيئة الطيران المدني بالإضافة الى شركة المطارات الدولية.

يقول الخبر ان الوزير استمع لموجز عن سير العمل والخدمات المقدمة للمسافرين القادمين والمغادرين والخدمات والتسهيلات المقدمة لشركات الطيران واكاديميات الطيران العاملة في المطار، مؤكدا ضرورة تقديم افضل الخدمات والتسهيلات للمسافرين والشركات العاملة والاكاديميات التعليمية في مجال الطيران.

الوزير اشار الى إن وزارة النقل وبالتعاون مع كافة الجهات المعنية العاملة في مطار عمان المدني تسعى للوصول إلى المقاييس والمعايير الدولية في مقياس خدمات المناولة الأرضية المقدمة للمسافرين أثناء مغادرتهم البلاد أو وصولهم إليها.

الغريب أن هذه التصريحات للوزير حتاحت تأتي في الوقت الذي همس فيه مسؤول اماراتي زار المملكة مؤخراً لمسؤول اردني من الصعوبات التي واجهته أثناء دخوله المطار.

وزير الاقتصاد الإماراتي، سلطان بن سعيد المنصوري الذي مكث في الاردن لايام عانى من اجراءات التفتيش في المطار وفق ما نقل عنه مسؤول اردني.





  • 1 ابوجهل ... كلام مش صحيح ومغرض 28-11-2015 | 11:10 PM

    الوزراء والسفراء والامراء والشيوخ يحملون جوازات سفر دبلوماسيه شنطه تخضع للتفتيش اما الشخص لا يخضع للتفتيش ومطار الملكه علياء من افضل المطارت كل كوادره مدربه وعلى خلق عالي جدا من خلال تجربتي معهم من المخابرات اولامن العام والجمارك ووحدة الامن والحمايه كلهم شباب خلوق ومتعاون ومؤدبين جدا وفي النهايه التفتيش اولا لمصلحه الشخص المفتش

  • 2 مواطن 28-11-2015 | 11:20 PM

    احترنا يا قرعه منين نبوسك !!
    اذا شددنا الامن اخنا او غيرت يشكو الاخرين واذا جاملنا وحدث لا سمح الله كما حدث للطائره الروسيه يقال : اهمال وتراخي في التفايش
    يل سلده ياكرام التدقيق مع التاخبر المعقول هو لمصلحة الجميع وبلاش نق ينق كما تنق الدجاجه ؟؟؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :