facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفير السعودي: الملك سلمان قال لي "لولا البروتوكول ما احتجنا سفارة في الأردن"


29-11-2015 03:52 PM

عمون - أكد سفير السعودية لدى الأردن الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، قال له قبيل أدائه القسم "لولا البروتوكولات العالمية لما احتجنا إلى سفارة في الأردن»، مشيرا بذلك إلى أن السعودية والأردن بلد واحد وتربطهما علاقات قوية.

جاء ذلك خلال حضوره احتفالا بمناسبة تعيين فيصل الفايز رئيسا لمجلس الأعيان في المملكة الأردنية أمس الأول، مؤكدا أن المساعدات التي تقدمها المملكة للأردن ما هي إلا واجب تجاه شعب شقيق، داعيا الله أن يوفق الجميع لما فيه خدمة الدين الإسلامي والبلدين الشقيقين، وفق ما نلت صحيفة عكاظ السعودية.

من جانبه أكد الفايز عمق العلاقة الأخوية المتميزة التي تجمع الشعبين الشقيقين في السعودية والأردن، مشددا أنها علاقة استراتيجية مبنية على أسس سياسية واقتصادية راسخة، لافتا إلى أن كلا البلدين يمثلان عمقا استراتيجيا لبعضهما البعض.

وأضاف: "على الجانب الاقتصادي لن ينسى الأردن المساعدات التي قدمتها المملكة العربية السعودية على مر الخمسة عقود الماضية، ونتقدم بالشكر دائما للمملكة الشقيقة على دعمها المتواصل وما قدمته ولا تزال تقدمه»، مشيرا إلى أن دول الخليج هي بمثابة صمام الأمان للمنطقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :