facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالصور .. حملة على المطلوبين في الزرقاء


29-11-2015 05:44 PM

عمون - قامت مرتبات شرطة الزرقاء و مرتبات مركز أمن المدينة بحملة امنية كبيرة شملت كافة مناطق المدينة في التفتيش على رخص المركبات و تدقيق امني على المطلوبين و إزالة البسطات.

مصدر امني قال لـ "عمون" أن الحملة جاءت بتوجيهات من مدير الأمن العام شخصيا لمدير شرطة الزرقاء العميد محمد جرادات بتنفيذ حملات امنية شاملة في محافظة الزرقاء تشمل التدقيق الأمني على المطلوبين و المركبات و إزالة البسطات.

وأضاف المصدر أن الحملة أسفرت عن مصادرة 153 بسطة و مخالفة 45 مركبة و حجز مركبة منتهي ترخيصها منذ عامين بالاضافه الى القبض على 11 مطلوب على قضايا من اصحاب البسطات.

يذكر أن الحملة الامنية كانت بقيادة رئيس مركز أمن المدينة المقدم بلال حماد و مرتبات المركز و الرد السريع و كوادر رقابة الأسواق في بلدية الزرقاء .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :