facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




د. احمد الحوراني .. سيبقى اسمك *أحمد عنبوسي


30-11-2015 12:00 PM

كم وحشتنا كلماتك البسيطة العذبة ".. ولك يا مسخمط!!...مش عارف خمسك من طمسك !!...مش فاتح دكان!!" وغيرها من الكلمات التي قد تحمل في ظاهرها بعض الحدِية.. لكنها تعبر عن محبة داخلية حقيقية تنبع من القلب الطيب..

كثيرون من هم مثلي يودون لو استطاعوا التبرع بشيء من اجسادهم لتغدو انت كما كنت بصحة وعافية.. ولكن هي الاقدار تريد لك ان تبقى صاحب اليد الطولى والعطاء دون الحاجة لأحد سوى للخالق عز وجل .

لن أقول الامبراطور.. رغم ان صفاته تتمثل فيك بكل ايجابياتها... لأن فيك صفات جميلة اخرى لم يعرفها الاباطرة .. فيك البساطة مع العمق وفيك التواضع ومحبة الناس دونما تمييز .

ولدت في باقة .. وهو اسم عند ذكره يتبادر للذهن باقة الزهور والورود ..بدأت منذ الصغر بالمثابرة وعانيت وعملت حتى حققت ماحلمت به يوما عندما كنت طالبا جامعيا عانى في تأمين مصاريف ورسوم الدراسة .

لقد أنجبت وأسست وانتجت يا ابن باقة الغربية .. باقات وباقات:

v باقة من الورود من عائلتك.. من د. ماهر ود.عمر وريم وايناس وعبير وأيضا سهير.. الذين تشربوا منك كرم الاخلاق وطيب القلب وحسن المعشر ومحبة الناس والعطاء والوعي والشعور بالمسؤولية والطموح والامل بالمستقبل.

v باقة من الصروح العلمية التي كنت سباقا اليها كمدارس الجامعة الخاصة بفروعها وكلية الاندلس وجامعة عمان الاهلية التي احتفلت مؤخرا بيوبيلها الفضي.

v باقة من الشركات الصناعية والسياحية كشركة الالبان الدنماركية وفندق الارينا والارينا سبيس والهوليدي ان ... وغيرها .

v باقة هائلة من محبيك الذين لك ايادٍ خيرة عليهم سواء من عملوا معك اومن عرفوك او من لم يعرفوك عن قرب ايضا ...


لقد أعطيت فأوفيت.. وبنيت فأرسيت .. وأنجبت ويا حُسن ما ربيت ..وعملت لدنياك وآخرتك فارتضيت وأرضيت .

لا تحضرني الكلمات التي تليق بمن هم بمعزتك لأقولها..انني أشعر بصدق أن جزءاً من جسدي وروحي مريض لمرضك ..شافاك الله وعافاك .

وتبقى انت يا أبا ماهر أجمل الباقات خيرا ومحبة ..تبقى سنديانة وارفة الظلال لا يميز ظلها بين هذا وذاك .. تبقى رمزا للكفاح والريادة والعطاء .. فاسمك سيبقى منقوشا بأحرف من نور في قلوب من عملوا معك وفي ذاكرة محبيك وعلى جبين من تتلمذ على يديك أو تعلم في صروح العلم التي أنشأتها... لقد شيدت مدرسة عظيمة في الحياة ستبقى نبراساً لكل خلوق مبدع طموح.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :