facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمريكية مسلمة تبعث برسالة قوية للمرشح الجمهوري ترامب


30-11-2015 12:27 PM

عمون- وجهت أمريكية مسلمة رسالة قوية إلى المرشح الجمهوري للرئاسة دونالد ترامب، تخطى رواج رسالتها حاجز النصف مليون إعجاب في تأييد كبير لها على مواقع التواصل الاجتماعي.
جاء ذلك وسط حملة شرسة معادية للإسلام والمسلمين يخوضها المرشحون الجمهوريون في أمريكا وأبرزهم ترامب، الذي وجهت له الرسالة، بعد أن دعا لأن يرتدي المسلمون هويات تميز شخصيتهم، كما دعا لإغلاق المساجد، ووصف المرشح الجمهوري بن كارسون اللاجئين السوريين بـ( الكلاب المسعورة)، وذلك ضمن حملته الرئاسية.
وحصلت الرسالة التي كتبتها الفتاة الأمريكية ، بحسب صحيفة (ديلي ميل) البريطانية على إعجاب مؤسس فيسبوك مارك زوكيربيرج، وأكثر من 150 ألف مشاركة، لتقوم ببثها العديد من القنوات الإخبارية الأمريكية، من بينها شبكة (سي إن إن).
الفتاة قالت في رسالتها إلى ترامب : عزيزي دونالد ترامب، اسمي مروة، وأنا مسلمة، وسمعت أنك تريد أن تلبسنا هويات تميزنا، لذلك قررت أن أختار هويتي . وأضافت : الإسلام هو الذي علمني أن أرفض الظلم وأسعى للوحدة، وعلمني أن قتل شخص واحد هو قتل للإنسانية كلها.
وختمت قائلة: ربما تستطيع أن ترى أن كوني مسلمة لا يقلل من كوني أمريكية، كما أنك لو لو تعاملت معي سترى أنني لست أقل إنسانية منك.

"الجزيرة"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :