facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوحدات يستعيد صدارة الدوري .. وشغب بالرمثا


30-11-2015 07:39 PM

الفيصلي والصريح يفوزان على كفرسوم والجزيرة

عمون - استعاد فريق الوحدات صدارة دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، بعد الفوز الثمين الذي حققه اليوم الاثنين على فريق ذات راس 2-1 في المباراة التي جرت على ستاد عمان الدولي مساء اليوم الاثنين، في ختام منافسات الاسبوع التاسع من الدوري.

وسجل هدفي الوحدات اللاعبين بهاء فيصل وعبدالله ذيب فيما سجل هدف ذات راس اللاعب شريف النوايشة، حيث جاءت الاهداف الثلاثة في الشوط الثاني من المباراة التي شهد شوطها الاول اهدار ركلة جزاء للوحدات عن طريق عبدالله ذيب.
ورفع فريق الوحدات رصيده الى 18 نقطة في الصداره يليه فريق الفيصلي برصيد 16 نقطة، ثم الحسين اربد 15 وشباب الاردن 14 الاهلي 13والرمثا 12 والصريح 10 وذات راس 9 وكفرسوم 8 والجزيرة 6 والاصالة 5 والبقعة 4.

**

الى ذلك، حقق فريق النادي الفيصلي فوزا كبيرا على فريق كفرسوم بنتيجة 4-0 في المباراة التي جرت اليوم الاثنين على ملعب الامير هاشم بالرمثا في اطار منافسات الاسبوع التاسع من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وسجل اهداف الفيصلي المحترف السنغالي ديالو 3 اهداف والبرازيلي سانتوس هدف، ليرفع الفيصلي رصيده الى 16 نقطة في صدارة الدوري بانتظار مباراة فريق الوحدات صاحب الـ 15 نقطة امام ذات راس التي تجري في وقت لاحق اليوم.

وتجمد رصيد كفرسوم عند 8 نقاط عقب الخسارة التي تعرض لها اليوم.

و اندلعت أعمال شغب في محيط ملعب الأمير هاشم في الرمثا عقب انتهاء مباراة الفيصلي وكفرسوم .

واستدعت هذه الأعمال إلى تدخل قوات الدرك لفض الاشتباكات بين الجماهير بعد أن رمت جماهير كفرسوم جماهير الفيصلي بالحجارة.

**

وعلى ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب فاز فريق الصريح على الجزيرة بنتيجة 2-1 حيث سجل للصريح خلدون الخزامي وايمن ابو فارس، فيما سجل للجزيرة احمد سمير، ليرفع الصريح رصيده الى 9 نقاط وتجمد رصيد الجزيرة عند 6 نقاط.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :