facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني: الحكومة تمارس "الوقاحة" على الأردنيين


01-12-2015 12:43 PM

عمون - وصف النائب امجد المسلماني قرار الحكومة برفع اسطوانة الغاز بمقدار نصف دينار بالخطوة المستهترة خاصة "أننا مقبلون على الفترة الأشد برودة في فصل الشتاء والمعروف أن المواطنين يقبلون على شراء اسطوانات الغاز بكثافة لأغراض التدفئة".

ونوه المسلماني، في تصريح، الى أنه ليس من المعقول أن يكون النفط قد ارتفع عالميا على الغاز وانخفض بمقدار قرش وقرشين على المحروقات الأخرى كالكاز والبنزين والسولار.

وأضاف المسلماني أن "الحكومة لازالت تمارس وقاحتها على الشعب الأردني ولازالت تقوم باستغفال الشعب واخفاء المعادلة الحقيقية عن الآلية المتبعة في تسعير المحروقات ظنا منها أن الشعب لا يدرك حقيقة ما يجري".

وقال المسلماني "لطالما طالبنا بعدم اتخاذ قرارات من شأنها أن تزعزع الاستقرار الاجتماعي والأمني داخل المجتمع إلا أن الحكومة لازالت مصرة على اشعال الأزمات مع الشعب والنواب ، من خلال قرارات غير مسؤولة ولا تلقي بالا لتبعاتها التي لطالما حذرت منها عبر البرلمان".

وطالب المسلماني الحكومة بضرورة اعادة النظر في رفع الغاز على المواطنين، متسائلا في الوقت ذاته "هل يجتمع على المواطن الفقير قدران لا مهرب له منهما البرد والفقر يا حكومتنا الرشيدة؟".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :