facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ذا تيليغراف: الملياردير الأردني حسن إسميك ينظر في شراء نادٍ


24-12-2015 06:06 PM

* ذا ميل: ملياردير يبحث عن نادٍ في الدوري الممتاز...

* الملياردير الاردني حسن عبدالله إسميك يجري محادثات مع فريقين..

* يمتلك إسميك بالفعل النادي الألماني 1860 ميونيخ..

* إسميك يشعر بالإحباط في ألمانيا ويرغب في شراء نادٍ في إنجلترا..

* تجري أربعة أندية إنجليزية – اثنان منها في دوري الدرجة الممتازة – محادثات مع الملياردير الان ..

* حضر مباراة تشلسي وأرسنال ضمن الدوري الممتاز خلال نهاية هذا الأسبوع ..

عمون - يجد الملياردير الاردني حسن عبدالله إسميك أن كرة القدم في إنجلترا "مذهلة"، وينشط في البحث عن عدد من الخيارات.

الملياردير الأردني أخبر "تيليغراف سبورت" بأن كرة القدم في إنجلترا " مذهلة" وبأنه ينظر في عدد من الخيارات، ومنها أنه ينظر في شراء نادٍ في دوري البطولة أو الدوري الممتاز.

ويعد إسميك المساهم بالأغلبية في النادي الألماني (1860 ميونيخ) ولكن شعوره المتزايد بالإحباط نتيجة القواعد التي تمنعه من الحصول على سيطرة كاملة والاستثمار بالطريقة التي يرغب بها للحصول على ترفيع في الدوري الألماني لكرة القدم، يجعله نادماً.

وقال إسميك "إن الصعوبات التي نواجهها في ألمانيا تعني بأننا نشعر بالندم نوعاً ما لأننا لم نأتِ إلى المملكةُ المتحدة، ويجعلنا نفكر بأنه يتوجب علينا الحضور إليها الآن وشراء ناد والاستثمار في دولة تعد كرة القدم بها مصدراً للترفيه والشغف".

إسميك المصنف كثالث أصغر ملياردير في الشرق الأوسط بعمر 39 عاما كان قد استحوذ على 60 في المائة من الحصص في نادي 1860 ميونيخ في العام 2011 – وكان قد نظر في أمر شراء نادي كرة قدم إنجليزي أيضا – ولكن وعلى الرغم من كونه رئيس مجلس الإدارة ومصدر ضخ الأموال للنادي – على شكل قروض – فهو لا يستطيع الحصول على سيطرة كاملة نتيجة للنظام في الدوري الألماني لكرة القدم وقاعدة 1+50 الخاصة به.

ويرغب رجل الاعمال إسميك في نقل اهتمامه نحو كرة القدم الإنجليزية وهذا يعني بأن إسميك والذي أصبح أول رئيس مجلس إدارة عربي لنادي كرة قدم ألماني لا يمكنه الحصول على أكثر من 49 في المائة من حقوق التصويت بالإضافة إلى غيرها من الحقوق التي يمتلكها المساهمون الآخرون والداعمون المنتخبون.

نادي 1860 ميونيخ هو النادي الثاني في هذه المدينة الألمانية بعد نادي بايرن ميونيخ وأيضا هم يلعبون مبارياتهم في استاد إليانز إيرينا على الرغم من بيعهم حصتهم فيه قبل مشاركة إسميك.

يلعب النادي في دوري الدرجة الثانية مع شعور إسميك بالإحباط حيال عدم تمكنهم من الترفع واعتقاده بأن الخلافات والصراعات الداخلية في النادي هي ما يعوقهم.

انزعاجه هذا يعني بأنه يفكر في تحويل اهتمامه إلى كرة القدم الإنجليزية، وقال إسميك:" تحفل كرة القدم الإنجليزية بفرق كبيرة ذات تاريخ كبير ودوري مذهل".

وأضاف: "كما توجد قوانين تشجع وتساعد المستثمرين وتمد لهم يد المساعدة ليتمكنوا من الوصول بأنديتهم إلى النجاح.. قد يستغرق الأمر شهرا أو ثلاث سنوات ولكننا ننظر في أمر الاستثمار في نادٍ في إنجلترا، عند التفكير في كرة القدم يتبادر إلى ذهنك العاطفة وثقافة كرة القدم والمشجعون وتجربة التواجد في الملعب والاستمتاع بوقتك كل هذا بالإضافة إلى التاريخ أيضا. إن ما نرغب به هو التواجد في مكان يمتلك كل هذه الأمور وعليه فإننا نفكر في كل شيء"..

وقد بدأ إسميك مسيرته كرجل أعمال في مجال العقارات كما أنه مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة إتش أيه إم جي، وهي مجموعة شركات استثمارية مقرها أبوظبي تمتلك محفظة تشمل مجالات الطاقة والنقل والبناء وتجارة التجزئة والفنادق.

يريد إسميك أيضا "التواجد في مكان يقدم لنا المزيد من الاحترام، نريد أن نمتلك ناديا يمكننا فيه من التقدم قدما، أن نتواجد في مكان لديه الرغبة في النمو والتحسن والنجاح ولكن الأهم من ذلك كله أنه عند الاستثمار في كرة القدم فأنت تريد أن تحصل على المتعة".

وقد أدى الإعلان عن اهتمام إسميك إلى إثاره انتباه عدد من الأندية في الدوري الممتاز بالإضافة إلى دوري البطولة والمعروضة للبيع أو ترغب في جذب ملكية جديدة.

نقلا مترجما عن ذا ميل أون لاين
وذا تليغراف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :