facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعات تؤخر دوامها وتؤجل الإمتحانات يوم غد

26-01-2016 05:32 PM

عمون - قررت جامعات تأخير دوامها يوم غد الاربعاء، بسبب الظروف الجوية :

* عمان الاهلية : قرر رئيس جامعة عمان الاهلية الدكتور صادق حامد، تأخير الدوام لأعضاء الهيئتين الادارية والتدريسية والطلبة حتى الساعة العاشرة صباحا ليوم غد الاربعاء، على ان تجرى امتحانات هذا اليوم في مواعيدها المقررة، باستثناء امتحان الساعة التاسعة صباحا، يؤجل الى الساعة العاشرة من نفس اليوم.

* عجلون :

وقرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الدكتور احمد نصيرات تأجيل امتحانات يوم غد الاربعاء 27/ 1/ 2016 إلى يوم الاحد القادم 7/ 2/ 2106 وبنفس المواعيد والقاعات بسبب الظروف الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة.

* الاسراء :

وقرر رئيس جامعة الإسراء الدكتور بسام الملكاوي تأخير دوام الجامعة يوم غد الأربعاء إلى الساعة العاشرة صباحا نظرا للظروف الجوية السائدة.

* الاردنية:

وقرر رئيس الجامعة الأردنية بالوكالة الدكتور عزمي محافظة تأخير دوام يوم غد الأربعاء حتى العاشرة صباحا، باستثناء الوحدات والدوائر التي تستدعي طبيعة عملها غير ذلك، فتنسق دوامها مع اداراتها المباشرة.

ويأتي هذا القرار حرصا من الجامعة على سلامة العاملين والطلبة، نظرا للأحوال الجوية السائدة، وتوقع حدوث الانجماد في ساعات الصباح المبكر.

* جدارا :

قرر رئيس جامعة جدارا الدكتور صالح العقيلي تأخير الدوام في الجامعة ليوم غد الأربعاء الموافق لـــ27 كانون الثاني 2016 إلى الساعة 10 صباحا على أن يكون امتحان الساعة التاسعة في الساعة العاشرة صباحا، وامتحان الساعة 12 إلى الساعة 12 ونصف.

* الزرقاء :
قرر رئيس جامعة الزرقاء الدكتور محمود الوادي تأخيرالدوام للطلبة والعاملين في الجامعة ليوم غد الاربعاء حتى الساعة العاشرة.

وكان الوادي قرر نقل الامتحانات المقررة اليوم الثلاثاء الى يوم السبت الواقع في الثلاثين من الشهر الحالي.

* اليرموك :

قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور رفعت الفاعوري تأخير دوام العاملين في الجامعة ليومي الاربعاء والخميس الى الساعة العاشرة صباحا حفاظا على سلامة العاملين فيها نظرا للاحوال الجوية السائدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :