facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لجنة بمخيم سوف لتواصل مع الجهات المعنية بحالات الطوارىء في الشتاء

30-01-2016 03:16 PM

عمون- شكلت في مخيم سوف خلال فصل الشتاء لجنة طوارئ تشمل جميع مؤسسات المجتمع تتواصل مع غرفة عمليات اللجنة المرتبطة مباشرة مع المحافظة ودائرة الشؤون الفلسطينية، وفقا لرئيس لجنة خدمات المخيم عبد المحسن بنات.

واضاف في حديث لـ(بترا)، ان المخيم الذي يقع على بعد 3 كيلومترات من مدينة جرش ، إقامته وكالة الغوث الدولية عام 1967 ، على قطعة ارض مساحتها( 187ر596) متر مربع ويقدر عدد سكانه حالياً حوالي 15 ألف نسمة، مشيرا الى ان في المخيم مدرستين حكوميتين لثانوية البنين والبنات بإشراف من تربية الوزارة والتعليم ومدرستين أساسيتين تعملان على فترتين بإشراف من وكالة الغوث الدولية " اونروا "، التي تقدم بدورها خدمة التعليم والصحة والنظافة والشؤون الاجتماعية.

وعن المكارم الهاشمية، اوضح بنات ان المخيم حظي بمكارم هاشمية ملكية متعددة مثل انشاء مبنى يخدم مركز المعاقين بمبلغ 150 ألف دينار ، وبناء وحدات سكنية للفقراء ومنح دراسية ومقاعد جامعية للطلاب ، اضافة الى تعبيد جميع طرق المخيم عن طريق وزارة الأشغال العامة بمبلغ لا يقل 30 الف دينار ووضع مطبات هندسية والعمل جار الان لبناء سور لمقبرة المخيم الجديدة بمبلغ 60 الف دينار.

واكد اهمية التواصل المستمر للجنة خدمات مخيم سوف مع بلدية جرش ومديرية الأشغال العامة للمساهمة بتوفير الآليات والكوادر الخدماتية وخصوصا للشوارع التي تصل بين جرش والمخيم.

واوضح بنات ان اللجنة تطمح بإنشاء مبنى استثماري تنموي عن طريق الديوان الملكي أسوة بالمخيمات الأخرى، مكون من صالتين لخدمة ابناء المخيم في افراحهم واتراحهم ، علما بان هناك قطعة ارض لهذا الغرض بجوار مبنى اللجنة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :