facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اللوزي يباشر عمله مديرا للمدينة


02-02-2016 03:42 PM

عمون - باشر مدير المدينة في أمانة عمان المهندس عمر اللوزي مهام عمله اليوم ، بعد صدور قرار مجلس الوزراء بالمصادقة على توصية مجلس الأمانة بتعيينه مديرا للمدينة خلفا للمهندس فوزي مسعد الذي باشر عمله مستشارا لأمين عمان وممثلا لمدينة عمان في منظمة المدن المرنه .

وخلال الإجتماع الذي تراسه نائب أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه بحضور مدير المدينة ونوابه والمهندس مسعد ، أكد الشواربه ان أمانة عمان مؤسسة رائدة ومميزه وتستجيب للتغيير ولديها القدره على افراز القيادات وانتقالها من موقع لآخر بمايخدم المؤسسة وقدرتها على العطاء وخدمة المواطن ومدينة عمان واحداث نقله نوعية وتطوير المدينة بكافة قطاعاتها.

وقال ان انتقال المهندس اللوزي من موقع الرقابه والتشريع الى الموقع التنفيذي سيؤهله للعمل والعطاء بدافع أكبر وأداء مميز ينعكس ايجابا على المؤسسة والمدينة.

وثمن الشواربة الجهود التي بذلها المهندس مسعد خلال خدمته كمدير للمدينة ، متمنيا له النجاح في مهامه الجديده.

من جانبه اكد المهندس اللوزي ان أمانة عمان تمتلك ضمن جهازها التنفيذي خبرات فريده ومميزة فنية ومالية وادارية وانتماء عميق للوطن والمؤسسة.

وشدد على اهمية العمل كفريق واحد وبشكل مؤسسي لتحقيق المزيد من النجاحات والانجازات لصالح المدينة والمواطن.

وقال المهندس مسعد انه سيعمل من خلال مهامه وموقعه الجديد على خدمة المدينة وتحسين صورتها داخليا وخارجيا من خلال منظمة المدن المرنة . مؤكدا اهمية تضافر جهود كافة المسؤولين في الأمانة لتحقيق المتطلبات المختلفة والاستفادة وتعزيز مرونة المدينة ومعالجة التحديات المختلفة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :