facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الإمارات تطلب وزيراً تحت 25 عاماً


03-02-2016 01:50 PM

عمون - دعا الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على حسابه الرسمي في تويتر، جامعات الامارات ترشيح ثلاثة شباب وثلاث شابات من كل جامعة، ممن تخرج في آخر عامين أو ممن هم في سنواتهم الأخيرة لاختيار منهم وزيراً في الحكومة، مضيفاً أنه يريد اختيار شاب أو شابة تحت سن الـ 25 ليمثل قضايا الشباب وطموحاتهم.

وقال الشيخ محمد بن راشد في تغريداته، إن الشباب تحت سن 25 يمثل حوالي نصف مجتمعاتنا العربية .. ومن المنطق أن يكون الاهتمام بهم وبقضاياهم يوازي هذه النسبة، مشيراً أن للشباب آمالاً وطموحات وقضايا وتحديات وبهم تنهض المجتمعات أو تنهار وعلى يديهم تتحق الإنجازات أو الإخفاقات، واختتم حاكم دبي تغريداته بـ"دولتنا دولة شابة .. قامت على الشباب .. ووصلت للمراكز الأولى عالميا بسببهم ..وهم سر قوتها وسرعتها.. وهم الكنز الذي ندخره للأيام القادمة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :