facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"نسمات الفرح" تخيّم بظلالها الإنسانية أمام طلبة الجامعة الأردنية


06-02-2016 09:57 PM

عمون- أنجزت مبادرة نسمات الفرح الشبابية بمتطوعيها المتميزين خطوتها الأولى في حملة "لا تسرف بالماء ولو كنت على نهر جار" بتوزيعها ما يزيد عن 500 زجاجة ماء على طلبة العلم ممّن همّهم تعب الطريق للوصول إلى محاضراتهم.

وخيّمت نسمات الفرح بظلالها في أول محطة لها أمام طلبة أم الجامعات "الجامعة الأردنية" الذين تفاخر محطات العلم بهم وبتميزهم وتفوقهم كل الأمم.

يوسف عرباسي، ذلك الشاب الذي قاد المبادرة منذ تأسيسها بتلك الروح والحمية والحماسة يقول "إن هذه الحملة هي حجر الأساس الذي امتثلنا به هذا العام أسوة بقدوتنا رسول الله صلى الله عليه وسلم في حديثه "بلغوا عني ولو آية"؛ الأمر الذي جعلنا نوزع زجاجات ماء مطبوعا عليها بطاقات تحمل عبارة "لا تسرف بالماء ولو كنت على نهر جار".

وأضاف عرباسي إن الهدف من الحملة يتمثل بغرس تلك القيم النبيلة في نفوس طلبة العلم وشباب المستقبل وفرسانه، فضلا عن إيقاظ روح التطوع بين طلاب الجامعات وقضاء يوم رائع برفقتهم والحديث معهم حول انجازات المبادرة التي تزدهر افكارها وتزهو بانضمامهم وهمتهم.

وأثنى عرباسي على التعاون الذي لمسه من إدارة الجامعة وإعلامها وإذاعتها وأمنها والقائمين عليها، مشيدا بذلك الإهتمام الذي حظي به من طلبتها الذين يتمتعون بنضح العقل وعمق التفكير، فضلا عن إعجابهم بمبادرة نسمات الفرح الإنسانية ورغبتهم بالانضمام إليهم ومساعدتهم بكل ما يمكن أن يقدموه لكل محتاج ويتيم في الوطن والعالم أجمع.

يشار إلى أن نسمات الفرح" مبادرة تطوعية تضم مجموعة من شباب الوطن وطلبة الجامعات والكليات والمعاهد من مختلف التخصصات والسنوات؛ وتهدف إلى إدخال الفرحة إلى قلوب مرهقة ملّها الحزن والوحدة،ومشاركة تلك الشريحة همومها ومعاناتها ومحاولة التخفيف عنها عبء الحياة والظروف، وقد نظمت المبادرة العام الماضي عددا كبيرا من الحملات الإنسانية للأيتام والمسنين والأطفال في مختلف المواسم ونجحت بتحويل آلامهم وأوجاعهم إلى آمال وأحلام وضحكات لا زال صداها يدوي في كل مقام ومحفل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :