facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصليب الاحمر يعلق عملياته مؤقتا في غزة احتجاجا على اقتحام مقره

07-02-2016 08:00 PM

عمون- قالت اللجنة الدولية للصليب الاحمر انها اضطرت لاتخاذ قرار بوقف عملياتها مؤقتا في قطاع غزة نتيجة محاولات افراد اقتحام مبنى المؤسسة في غزة.

وقالت الناطقة باسم الصليب الأحمر في غزة سهير زقوت في تصريح صحفي اليوم الاحد ، نحن في حوار مع السلطات المعنية في القطاع ونتمنى العودة سريعا للعمل بعد الحصول على ضمانات باحترام موظفي ومباني اللجنة الدولية.

واشارت الى ان برنامج الزيارات لذوي المعتقلين لن يتأثر بهذا القرار وسيبقى موظفو اللجنة الدولية على أتم الاستعداد للاستجابة لأي طارئ ولكن محاولة اقتحام المبنى ليست مقبولة بأي حال من الاحوال.

واكدت ان مندوبي وطبيب الصليب الاحمر متواجدون بشكل منتظم مع المعتقل المضرب عن الطعام محمد القيق لضمان وجود مراقبة محايدة و ان ارادة محمد القيق محترمة من سلطات الاحتجاز وكان عشرات المواطنين تظاهروا امام مقر اللجنة الدولية للصليب الاحمر، تضامنا ودعما للأسير محمد القيق الذي يخوض اضرابا عن الطعام لليوم الـ 75.

وحاول المتظاهرون اقتحام المقر، وقاموا بإغلاق ابوابه بالأقفال، كما قام اخرون بالطرق على ابواب اللجنة في حالة من الغضب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :