facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اطلاق مبادرة لتنفيذ برنامج قاعة المدينة في المفرق

08-02-2016 02:46 PM

عمون - قال رئيس بلدية المفرق الكبرى احمد غصاب الحوامدة، ان البلدية مستمرة في تحقيق برامجها وانشطتها ضمن مشروع التشاركية مع مؤسسات المجتمع المدني والمواطنين لخدمة المدينة ومناطقها.

واضاف الحوامدة خلال لقائه بمنسقة المعهد الجمهوري الدولي زارا عيسوه، ان محافظة المفرق كانت اولى المحافظات التي استقبلت الاشقاء السوريين من اللاجئين وزاد ذلك بالطلب على الخدمات التي تقدمها البلدي، مشيرا الى ان البلدية ما زالت تتحمل اعباء اللجوء السوري في المدينة والمناطق والتجمعات السكانية التابعة لها وهذا يتطلب المزيد من دعم من قبل المنظمات الدولية والانسانية لغايات تمكين البلدية من القياد بدورها الخدمي في ضوء الزيادة المستمرة للسكان.

وعرض الحوامدة عددا من مطالب واحتياجات البلدية من الخدمات والمشاريع لتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين وتوفير كافة متطلبات انجاز البنية التحتية من المشاريع لتعود بالفائدة على المواطنين.

واكدت منسقة المعهد الوقوف الى جانب البلدية ومساعدتها في واجهة تداعيات اللجوء السوري من خلال القيام بتقديم العديد من الانشطة والبرامج الواضحة، لافتة الى انه سيتم تنفيذ مبادرة المعهد والمتمثلة بالقيام بإنجاز برنامج ( قاعة المدينة ) .

يذكر ان تنفيذ مبادرة تنافسية لأجمل حي وتشكيل لجان في الاحياء جاءت لتنفيذ حملات التوعية والتثقيف حول مشاكل النظافة اضافة لطباعة بروشورات توعوية وعمل جلسات حوارية وتوزيع اكياس النفايات والحاويات والبراميل وزراعة الاشتال واشجار الزينة، والعمل على احداث فتحات في الارصفة تكون اماكن مناسبة لمواقع الحاويات لتجنب تراكم النفايات حولها وتسهيل مهام العاملين على جمعها. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :