facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الإماراتية حصه تطرب آذان جمهور مهرجان مسقط


09-02-2016 12:50 PM

عمون- أحيت الفنانة الإماراتية حصة حفلاً غنائياً ساهرًا بالمسرح العالمي بميدان حديقة النسيم، على هامش مهرجان مسقط 2016، وسط حضور جماهيري غفير، استمتع من خلال وصلتين غنائيتين قدمتهما الفنانة على مدار الساعة ونصف الساعة، حيث افتتحت الحفل الغنائي بأغنيتها التي تغنت بها بعنوان "قابوس عاد"، وهي من كلمات الشاعر العُماني السيد الجلند البوسعيدي وألحان خطاف، وقد صورتها حصة في السلطنة وأخرجها بدر المعشري.
وتنوعت الأغاني التي صدحت بها حنجرة الفنانة الإماراتية حصة، بين الطربية والشبابية وأجمل ما قدمته خلال مسيرتها الفنية، كما قدمت أغنيتها الأخيرة التي انتهت من تصويرها مؤخرًا وحملت عنوان "كفاية"، وهي من إخراج أيوب الزعارير وكلمات محمد سالمين وألحان إبراهيم الدوسري.

وأعربت الفنانة حصة عن شكرها للقائمين على مهرجان مسقط، حيث قالت: "سعيدة بلقاء الجمهور المتذوق للفن في السلطنة الحبيبة، فقد كنت متشوقة للقاء الثاني مع هذا الجمهور الغفير الذي حضر وتفاعل مع الأغاني التي قدمتها على مسرح حديقة النسيم، بعد أن جمعني لقاء في مهرجان خريف صلالة".
وأضافت أنّ هذا النوع من المشاركات يُعد إضافة إلى الفنان في مسيرته الفنية، مشيرة إلى أنّ مهرجان مسقط من أبرز المهرجانات التي احتضنت العديد من الفنانين منذ بدايتهم، معربة عن أملها في أن تتواصل لقاءاتها في السلطنة العمانية دائمًا.

وكشفت حصة عن أنها تجري التحضيرات للانتهاء من الألبوم الغنائي الجديد لعام 2016، ويتضمن مجموعة من الأغاني من التراث العماني، كما سيضم الألبوم تشكيلات من الموسيقى الحديثة والتراثية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :