facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب الشوبكي: نحن نعلمه الشرف


09-02-2016 03:22 PM

عمون- محمد الصالح- هاجم النائب عساف الشوبكي زميله النائب الذي نشر اسماء اعضاء اللجنة الادارية الجدد بعد ان تم اعادة تشكيلها من قبل المكتب التنفيذي.

ودعا لجنة النظام والسلوك النيابية بمحاسبة زميله على ما صدر منه بحق المجلس ولزملائه.

واضاف قائلا في جلسة مجلس النواب الثلاثاء"نحن نعلمه الشرف ولا يجوز له اصدرا تصريحات لا تمت للواقع بصلة".

واشار الشوبكي إلى أنه قدم مع زميليه النائبين علي السنيد وتامر بينو اعترضهم خطياً على حل اللجنة من قبل المكتب التنفيذي.

وأضاف قائلا في كلام موجها للرياطي :" ما استقلت من اللجنة الإ لأنك ربما بغير قصد وبقلة خبرة ولإنفرادك بالقرار سجلت فشلاً ذريعاً في ادارتها وضعفاً بائناً في قيادتها وتفرغت لمنكافات جانبية لا ولم تسمن الشعب ولن تغني الوطن من جوع ووقعت في فخٍ نصبته لنفسك ولم تمنحنا الفرصة لتخليصك من شباكه. ولم تسجل انت ونسجل نحن في اللجنة منجزاً واحداً لها سوى القانون المعدل لقانون تأجير وبيع الاراضي في البتراء والذي دعمنا فيه منع بيع وتأجير الاراضي للأجنبي وتحوطنا على ان لا يستأجر اعداؤنا الصهاينة ارضنا في اقليم البتراء العزيز وذهب القانون الى المناقشة الا انك للأسف لم تستطيع الدفاع عنه وجلست الى جانب الزميل المحترم رئيس القانونية عبدالمنعم العودات تستعين به و طالبت بإسم اللجنة الادارية واثناء انعقاد جلسة مجلس النواب الخاصة لمناقشته بسحب القانون دون ان تكلفك اللجنةُ بذلك ولم تستطع المدافعة عنه، وهاهو القانونُ يراوح مكانه ولم يعرض بعد على مجلس النواب".

وجاء كلام الشوبكي ملمحا فيه كلامه نحو زميله النائب محمد الرياطي الذي هاجم المجلس والنواب الذين دخلوا إلى عضوية اللجنة الادارية قال فيها الشوبكي للرياطي في رسالة على الفيس بوك :" ان ما قلت انه ملف الفساد في مجلس النواب طلبت منك انا وزملاء آخرون اطلاعنا عليه إلا انك رفضت ونصحتك بان نتبع في عملنا في اللجنة الآلية والمنهجية الصحيحة المعتمدة المستندة الى النظام الداخلي في مجلس النواب وفي كُلِ لجان المجلس بأن نستدعي رئيسَ المجلس والمكتب الدائم ونطلب المعلومات ونسألهم ونستجوبهم ونتأكد ونتيقن من الامر ومن ثم اذا كان هناك شبهة فساد فلنحول الملف الى النائب العام ، لكنك ركبت رأسك وذهبت تتماهى مع مايريده بعض معجبيك على صفحتك على الفيس بوك بكيل المديح لك في بطولات من ورق وعلى الورق وغير حقيقية ولا تلامس الواقع وهي من نسج الوهم والخيال والادهى والأمر انك عرضت هذه القضية على اصدقائك على صفحتك في الفيس بوك ولم تعرضها على اللجنة الإدارية في مجلس النواب وهذا قفز في الهواء وهروب الى الامام وخرق للأمانة ومخالفة للدستور مما ازعجني واغضبني وقررت تقديم استقالتي وهذا امر اعتيادي وحق للنائب".





  • 1 نناشد جلالة سيدنا المعظم ان يخلص الشعب منهم 09-02-2016 | 03:43 PM

    ارجوا من النواب اعطائنا فائدة واحدة فقط تخص المواطنين كما ونرجوا ان يبينوا لنا ماذا!!!!؟؟؟؟؟ عملوا لصالح المواطنين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    كما ونرجوا ان يبنوا لنا ماهو مبرر مبرر مبرر بقاؤهم مع علمهم ان ان المواطنين ماعادوا يسمعوا لهم او احد يتذكر اسماؤهم ؟؟!!

  • 2 الفاظ 09-02-2016 | 05:27 PM

    يا ريت قبل تعيين اي وزير او نائب ان يتعلموا ان يوصلوا افكارهم او قناعاتهم بموضوعية بعيدا عن العنفصة والألفاظ الغير مناسبة واحترام الآخرين كأشخاص حتى لو لم تتفق معهم! في كورسات ومدربين جيدين للخطابة- بدون ان يعلن عن الموضوع. الحقيقة أن الأغلبية بحاجة لها! حتى إبدأوا بأطفال المدارس! لا شايفين تحسن في اوضاع البلد لا هذا المجلس ولا الذي قبله- لا هذه الوزارة ولا اللذين سبقوها! الغلاء يزيد ورعونة السائقين وأزمة المرور والعنف والجرائم بأنواعها في ازدياد الله يعين الناس اللذين ما لهم وكيل غير الله!

  • 3 ما اتشد عحالك انت والنواب 09-02-2016 | 05:58 PM

    بس بنذكرك انت والشله بموضوع اللائحه لحجب الثقة بالحكومة شو صار فيها ؟

  • 4 نائب سابق 10-02-2016 | 04:01 PM

    كفى زملائناالكرام احزموا اوراقكم واخرجوا من المجلس احتراما للشعب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :