facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أثيوبية تنحر ابنة مخدومتها في الأندلس وتحاول الانتحار


09-02-2016 04:51 PM

عمون- شهدت منطقة الأندلس اليوم، جريمة قتل مروعة إذ أقدمت خادمة على إزهاق روح ابنة مخدومتها المواطنة ذات الثلاثة والعشرين ربيعا.

وأقدمت الخادمة على كسر باب الغرفة على المواطنة أثناء نومها ثم نحرتها بسكين معها ما أفضى إلى إسلامها الروح قبل أن يسارع أحد ما إلى تخليصها من براثن قاتلتها والتي عمدت أيضا بعدما تأكدت من مفارقة القتيلة الحياة إلى طعن نفسها عدة طعنات محاولة الانتحار.

وسارعت قوات الأمن ورجال الأدلة الجنائية والطب الشرعي إلى موقع الحدث بعد تلقي بلاغ يفيد بوقوع الجريمة حيث نقلوا جثمان المواطنة إلى المشرحة لمعاينته وإعداد تقرير عن سبب الوفاة في حين عثر على الخادمة تصارع الموت وفي حالة حرجة فعمل على إنعاشها ثم نقلت إلى المستشفى للخضوع إلى العلاج الطبي ولا تزال حالتها حرجة.

وبدأ رجال المباحث جمع التحريات حول ملابسات الحدث وأسباب إقدام هذه الخادمة على فعلتها الشنيعة تلك لإعداد تقرير في القضية يحول على النيابة العامة التي باشرت إجراءات التحقيق بدورها بانتظار تحسن حالة القاتلة قبل مباشرة أخذ أقوالها.

"الوطن"





  • 1 اشي محزن 09-02-2016 | 06:52 PM

    للاسف الكثير من الخادمات مظلومات ومستعبدات

  • 2 مراقب 10-02-2016 | 12:32 PM

    أين تقع منطقة الأندلس لطفاً ياعمون ؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :