facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




والدة ديفيد كاميرون توقع عريضة ضد إجراءات تقشفية


10-02-2016 01:53 AM

عمون - ذكرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، الثلاثاء، أن والدة رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون وقعت عريضة ضد اقتطاعات في الميزانية تطال مناطق مخصصة للأطفال في أوكسفوردشير في غرب لندن حيث تقع دائرة ابنها.

وقالت ماري كاميرون (81 عاما)، وهي محامية متقاعدة للصحيفة البريطانية: "اسمي على العريضة لكنني لا أريد مناقشة ذلك".

ووقع 7 آلاف شخص حتى الآن على العريضة التي تطالب بإبقاء 44 مركزا للأطفال تريد السلطات إغلاقها لإقامة مراكز للعائلات الأكثر فقرا.

وقالت "ديلي ميرور" إن سلطات المنطقة عانت من تراجع مخصصاتها المالية القادمة من الحكومة بنسبة 40 بالمئة منذ 2010، سنة وصول ديفيد كاميرون إلى السلطة.

وكان كاميرون اتهم في تشرين الثاني/ نوفمبر بالنفاق بعدما اشتكى بنفسه لسلطات أوكسفوردشير من الاقتطاعات في ميزانية الخدمات التي نجمت عن إجراءات التقشف التي أعلنتها حكومته.

وقال جيل هويش، الذي يعمل في حملة أنقذوا مراكز أطفال أوكسفوردشير لموقع "بانبيريشير" الإلكتروني: "إنه وضع غريب يبدو فيه ديفيد كاميرون عاجزا عن الدفاع عن مراكز الأطفال ضد الاقتطاعات القاسية التي سمح لحكومته بفرضها على السلطات المحلية".

ورأت الصحيفة نفسها أن والدة كاميرون "أكثر اتصالا مع الرأي العام البريطاني من ابنها" وطلبت من رئيس الحكومة أن "يكتب رسالة لنفسه يطلب فيها وقف برنامج قاس للتقشف يدمر مجتمعاتنا". وكالات





  • 1 د.زيادوريكات 10-02-2016 | 01:18 PM

    هذه قمة اليمقراطية وهكذا تصنع الأوطان وتقاد الشعوب من خلال التشاركية لتحقيق الأهداف


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :