facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أيمن رشيد مديرا عاما لفندق هوليداي إن عمان


10-02-2016 06:07 PM

عمون - أعلن السيد مايكل كوث، مدير إدارة العمليات لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في منطقة بلاد الشام و مدير عام فندق إنتركونتيننتال الأردن، عن ترقية أيمن رشيد إلى مدير عام فندق هوليداي إن عمان.
يمتاز أيمن رشيد بتاريخ طويل مع مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال منذ عام 2003، كما أنه يتمتع بخبرة واسعة في حقل الهندسة، تشمل المحافظة على مستوى أداء قسم الهندسة، إقامة خطط للمحافظة على الطاقة، و إقامة تدقيق في مستوى الأداء خاص بمجال الهندسة لجميع الفنادق، إضافة إلى غيرها من المسؤوليات، مما خوّله ليشغل منصب مدير إدارة قسم الهندسة في الاردن وفلسطين. و قد كان عضوا فعّالا ضمن الفريق الذي افتتح منتجع هوليداي إن البحر الميت و منتجع و سبا كراون بلازا البحر الميت- الأردن. شغف و حماس أيمن رشيد للتعلم و تطوير نفسه مكنه من أن ينمو أكثر مع مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال على مر السنوات، و خصوصا فيما يخص إدارة المخاطر، بالإضافة إلى الحفاظ على أعلى مستويات الجودة و التحسين المستمر لفنادق مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الأردن و فلسطين. و قد كان مسؤولا عن منتجع هوليداي إن البحر الميت لفترة من الزمن. منصبه الأخير كان مساعدا للمدير العام لفندق كراون بلازا عمان منذ عام 2014، حيث كان مسؤولا عن برنامج تجارب الزبائن، قبل أن يتم ترقيته إلى منصب مدير عام فندق هوليداي إن عمان.
كان السيد أسامة مسعود، المدير العام الإقليمي لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال يتولى مهمة إرشاد أيمن رشيد، حيث إن السيد مسعود يؤمن بقوة بأحد أهداف مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال الخاصة بالمسيرة المهنية، و هي إعطاء الزملاء المجال للنمو ضمن الفنادق التابعة للمجموعة، و ذلك بغرض تحقيق إمكانيتاهم، و جعلهم عنصر حيوي في رحلة الفنادق التابعة للمجموعة نحو النجاح.
أيمن رشيد متحمس لمنصبه الجديد في الفندق المعروف التابع لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال، و يتطلع نحو العمل يدا بيد مع الزملاء في فندق هوليداي إن عمان من أجل أن يقدموا جميعا تجربة مميزة للضيوف.





  • 1 prof asad aburumman 11-02-2016 | 12:57 PM

    مبروك يالحبيب

  • 2 فرحلن مخامره 11-02-2016 | 02:23 PM

    الف مبروك ومنها للاعلى


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :