facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انفجار خطوط التدفئة يغرق مجمع دوائر الكرك


10-02-2016 06:27 PM

عمون – محمد الخوالدة - ادى انفجار انابيب التدفئة في مجمع الدوائر الحكومية في مدينة الكرك الى اغراق ردهات ومكاتب الطابق الرابع من المبنى بالمياه شديدة السخونة.

وأدى الانفجار الى ارباك العمل لفترة طويلة وذلك وفقا لموظفين ومراجعين تواجدوا هناك اثناء الحادثة ، واوضح هؤلاء ان مشكلة انفجار انابيب التدفئة حالة تتكرر في عموم طوابق المبنى من وقت لاخر.

واشار موظفون عاملون في المجمع ان هذا ليس العيب الوحيد في البناء الذي يشغله المجمع بل هناك العطل المستمر للمصاعد وخطوط الصرف الصحي ، اضافة الى المنور العلوي للبناء المكون من عدة طوابق الذي تطايرت وتكسرت اغطيته من مادة "الفيبرقلاس" بسبب الامطار والثلوج والرياح التي اثرت على محافظة الكرك مؤخرا ، وطالب هؤلاء بايجاد ورش صيانة ثابته في المجمع للتعامل مع الاعطال المتكررة للتيار الكهربائي والمصاعد وتمديدات التدفئة والصرف الصحي .

مدير مالية الكرك رئيس لجنة ادارة المجمع الدكتور سليم المجالي قال ان الشكوى من واقع بناء المجمع مبالغ فيها لافتا الى ان اية مشكلة تطرا في البناء يجري معالجتها فورا ، واضاف انه بانتظار رد وزارة المالية التي قال انه خاطبها بخصوص ايجاد شركة صيانة مقيمة في المجمع لمعالجة اية مشكلات تتعلق بخدمات البنية التحتية والفوقية في مبنى المجمع.





  • 1 هبطو الحرارة شوي 10-02-2016 | 06:45 PM

    هبطو الحرارة شوي ما بظلن ينفجرن احسبوهن في بيوتكو والا لا تزعلو مني انتو ماشيين على مبدأ اللي ببلاش كثر منو ؟؟؟؟

  • 2 مواطن. حر 10-02-2016 | 07:09 PM

    الذي نفذ العطاء ولجنة العطاء والمقاول يجب محاسبتهم الغش

  • 3 خلدون 11-02-2016 | 09:05 AM

    طبعًا للعلم هذا البناء حديث جدا، وأتوقع عمره أقل من سنة، وكلف مبالغ طائلة. مين استلم ووقع ع الاستلام. الله يرحمك يا صدام حسين، والله لازم المتعهد واللجنة التي استلمت إعدام


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :