facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس الاعتماد : تأجيل البت

10-02-2016 07:05 PM

عمون -اجل مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي برئاسة الدكتور بشير الزعبي البت في الاعتماد الخاص لتخصص (الهندسة المدنية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة اليرموك لحين استكمال النواقص ومنحهم مهلة حتى بداية الفصل الاول من 2017/2016 وتأكيد وقف القبول في التخصص.

واجل المجلس وفق بيان صحفي صدر اليوم عن المجلس البت في الاعتماد الخاص لتخصص (الاقتصاد والتعاون الدولي / برنامج الماجستير) في جامعة ال البيت لحين استكمال النواقص.

وقرر المجلس تأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (الفيزياء/ برنامج البكالوريوس) في جامعة البلقاء التطبيقية / كلية الهندسة التكنولوجية لحين استكمال النواقص.

واعتبر المجلس جامعة البلقاء التطبيقية/ كلية عجلون الجامعية مستكملة للنواقص الواردة في قرار مجلس الهيئة رقم (384/24/2015) تاريخ 05/08/2015 والمتعلقة بالاعتماد الخاص لتخصص (علم الانحراف والجريمة/ برنامج البكالوريوس) وعليه تثبت الطاقة الاستيعابية لهذا التخصص بـــ 200 طالب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :