facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مطالبات بتطبيق التسعيرة الجديدة للحافلات العمومية بالكرك

11-02-2016 01:14 PM

عمون - (بترا)-أمين معايطة- طالب مواطنون في الكرك هيئة تنظيم قطاع النقل وادارة السير بالزام اصحاب الحافلات العمومية تطبيق تسعيرة النقل الجديدة على مختلف الخطوط الداخلية في المحافظة.
وقالوا لـ"بترا" ان أصحاب الحافلات يتقاضون اجورا زائدة عن التعرفة الحقيقية ولا يلتزمون بالتسعيرة الجديدة التي حددتها الهيئة بعد تخفيض أسعار المحروقات، مشيرين الى انهم يتعرضون يوميا لمضايقات من سائقي تلك الحافلات .
وأكدوا ضرورة قيام هيئة تنظيم قطاع النقل وادارة السير في الكرك بمتابعة الحافلات ووضع مراقبين لضبط المخالفين منهم ومحاسبتهم بهدف ضبط عملية النقل العام والتسهيل على المواطنين في تنقلهم الى وجهاتهم اليومية.
وأكد مدير مكتب هيئة تنظيم النقل في الكرك محمود الصرايرة ان الهيئة وضعت التسعيرة الجديد لجميع الخطوط العاملة بمختلف مناطق المحافظة وحذرت السائقين من التلاعب بها أو زيادتها، لافتا الى ان هناك تعاونا مستمرا ما بين الهيئة وادارة السير في الكرك لضبط عملية النقل في المحافظة.
ودعا رئيس قسم السير في الكرك المقدم محمود الشعيبات المواطنين الى التبليغ عن اي مخالفة او تقاضي اجرة زائدة عن التسعيرة التي وضعتها الهيئة، ليصار الى اتخاذ اجراءات قانونية بحق المخالفين، مشيرا الى ان رقباء السير يعملون على مدار الساعة من أجل خدمة المواطن وسلامته.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :