facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




276 قضية مخدرات في الكرك


11-02-2016 01:16 PM

عمون - محمد الخوالدة - اكد مدير شرطة محافظة الكرك العميد ايمن العوايشه ان نسبة انتشار آفة المخدرات في محافظة الكرك ليست بالنسبة المقلقة، لافتاً الى ان عدد قضايا المخدرات التي ضبطت في المحافظة في العام الماضي 2015 بلغ (276) قضية من مجموع سكان المحافظة والمقيمين فيها والبالغ زهاء (300) الف نسمة، وهذا يعني بحسب العميد العوايشة الحديث عما نسبته اقل من واحد بالمائة من هؤلاء السكان شملتهم قضايا المخدرات المضبوطة.

واضاف العميد العوايشة متحدثا في حوارية نظمتها مديرية شباب الكرك تحت شعار "خلينا نسمع" ان مديرية شرطة محافظة الكرك بصدد اعتماد آلية مختلفة في متابعتها لكشف وضبط قضايا المخدرات وذلك بالتركيز على المسوقين والمتاجرين بالمواد المخدرة، ما يعني وفق ما قال تجفيف المنابع التي تأتي بهذه المواد الممنوعة للسوق.

واضاف العميد العوايشة: لا ننكر اننا لسنا امام مشكلة حقيقية في مجال انتشار افة المخدرات، معتبرا واجب التصدي لهذه المشكلة واجبا تضطلع به المؤسسة الامنية لكن لا بد ليكون الاداء اكثر اثمارا ان تتضافر معها جهود اهلية تبدا بالاسرة ومرورا بمختلف هيئات المجتمع المدني.

وفي رده على مداخلات الحضور من منتسبي الاندية والمراكز الشبابية في المحافظة اوضح العميد العوايشه ان مديرية شرطة الكرك تعمل لبناء استراتيجية امنية تتناسب وخصوصية المحافظة وتركيبتها السكانية، استراتيجية تؤكد كما قال اهمية المشاركة الفاعلة للمواطن ليكون رديفا للاجهزة الامنية لمساعدتها في تحقيق اهداف الامن الوطني الشامل موضحا ان نسبة الجرائم المكتشفة بلغت 4ر93 بالمائة من مجموع الجرائم التي وقعت في العام الماضي .





  • 1 المهندس نايف 11-02-2016 | 02:22 PM

    أسألوا بعض نواب ....عن وساطاتهم لاطلاق عدد من المروجين للمخدرات بدلا من اعانة الاجهزة الامنية على مكافحة تلك الجريمة النكراء بحق الوطن وابنائه .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :