facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أسلحة بيضاء على بسطات في مجمع المحطة


11-02-2016 05:07 PM

عمون - صادرت كوادر دائرة ضبط البيع العشوائي والإزالة في أمانة عمان عدد من البسطات المخالفة في مجمع المحطة ، وتمكنت بالتعاون والتنسيق مع شرطة شرق عمان والدرك من ضبط أسلحة بيضاء بكميات كبيرة تباع على البسطات المداهمة.

وحسب مدير الدائرة المهندس أحمد العبيني وبالتنسيق مع مديرية شرطة شرق عمان أوعز مدير شرطة شرق عمان العميد زياد باكير بتحويل أصحاب البسطات المخالفة الى المدعي العام لإتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وبين المهندس العبيني ان اعمال ضبط البيع العشوائي تشمل كافة مواقع العاصمة ووفق برنامج عمل يومي وبالتنسيق مع مديرية الشرطة والدرك المعنية لافتا الى ان الدائرة في إطار الانطلاقة المتجدده للامانة اصبحت تركز على البسطات التي تبيع الأسلحة البيضاء لتعزيز الأمن المجتمعي للمدينة بالتعاون مع الأمن العام والدرك.





  • 1 محمود خالد 11-02-2016 | 05:46 PM

    هذا مش حل لازمة البسطات لازم تكون هناك مراقبة دائمة للمجمع حتى لا تعود بالانتشار التدريجي كالمرة الماضية ... ولذلك نرجو الاهتمام اول بمكافحة البسطات قبل ان تنشأ من البداية


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :