facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نشر "كيبل" يقطع الكهرباء عن القادسية والشوبك


11-02-2016 06:28 PM

عمون - انقطع التيار الكهربائي في مناطق بمحافظة الطفيلة مساء اليوم الخميس وفق ما افاد مواطنون لـ عمون.

وكان التيار الكهربائي انقطع لعدة ساعات وبشكل كامل عن بلدة القادسية ولواء الشوبك، بعد تعرض كيبل الكهرباء الرئيسي المغذي لبلدة القادسية في محافظة الطفيلة للعبث من قبل مخربين ليلة امس.

وأكد المدير التنفيذى لشركة توزيع كهرباء الطفيلة المهندس خالد الزيدانيين ان كيبل الكهرباء الرئيسي المغذي لبلدة القادسية والذي تم تركيبه موخرا ضمن مشروع استبدال الشبكات الهوائية بكيبلات أرضية وبتكلفة وصلت المليون دينار تعرض للعبث من قبل مجهولين منتصف ليلة أمس عند الساعة 11:30 ليلا .

وقام المخربون بنشر الكيبل باستخدام أحد المناشير الحديدية المغطاه بلاصق بلاستيكي، مما أدى إلى إنقطاع الكهربائي بشكل كامل عن أجزاء واسعة من بلدة القادسية.

وأشار الزيدانيين إلى أن كوادر شركة الكهرباء قامت بالكشف الحسي على الموقع وإعادة التيار الكهربائي للمنطقة، موضحاً أن الكوادر ستقوم بتركيب وصلات جديدة للكيبلات الأرضية لضمان جودة التغذية الكهربائية للمنطقة.

ولفت الى انه تم إبلاغ الجهات الأمنية التي حضرت لموقع الحدث وقامت بدورها بجمع الأدلة وضبط الأدوات المستخدمة بعملية التخريب والعبث.

وتجرى الجهات المعنية التحقيقات اللازمة لمعرفة أسباب عملية التخريب والتي يعتقد أنها كانت بهدف السرقة.





  • 1 بياع مناشير 11-02-2016 | 08:38 PM

    الصورة تعبيرية

  • 2 مواطن 12-02-2016 | 09:51 AM

    التراخي في تطبيق القانون والجاهات سبب الفوصضى في البلد


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :