facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حركة تنزه للاستمتاع بالاجواء الدافئة في عجلون

12-02-2016 08:37 PM

عمون - شهدت عدد من المناطق في محافظة عجلون اليوم الجمعة في اودية عرجان وسد كفرنجه تحت التاسيس والطواحين ومنطقة اشتفينا حركة تنزه نشطة من قبل المواطنين من داخل المحافظة وخارجها للاستمتاع بالاجواء الدافئة وجمال الطبيعة.

كما شهدت منطقة راجب ارتياد عدد كبير من المتنزهين على الوادي وجوانب الطرق كونها منطقة شفا غورية وجاء ارتفاع درجات الحرارة بمثابة بطاقة دعوة لكل المتنزهين من كافة ارجاء الوطن لقضاء يوم في احضان الطبيعة في جو معطر بروائح الزهر وطيف ألوانه.

ودعا رئيس جمعية البيئة السياحية وصفي حداد الجهات المعنية الى ضرورة بذل المزيد من جهودها للاهتمام بالمناطق السياحية في المحافظة وتوفير الخدمات والبنى التحتية اللازمة لها والحفاظ على موروثها التاريخي والطبيعي والسياحي بما يتناسب مع واقع المحافظة.

وقال احد المتنزهين محمد العنانزه ان عددا من المناطق شهدت ارتفاع درجات الحرارة الامر الذي يشجع على الخروج من المنزل والتنزه بهدف التمتع بمشاهدة الاماكن السياحية والأثرية والطبيعة الخلابة وازهارها التي انتشرت ونمت في كل مكان.

واشار المواطن محمد شويات الى ان محافظة عجلون تزخر بجمال خلاب وطبيعة جغرافية تساهم في التشجيع على السياح وارتياد الاماكن الجميلة وخصوصا المناطق الشفا غورية في راجب التي تشهد عدد كبير من الزوار داعيا الى اهمية الحفاظ على نظافة اماكن التنزه وايلاء المنطقة عناية خاصة وتوفير الخدمات اللازمة لها.

وقال مدير سياحة عجلون هاني الشويات ان المديرية ستتخذ كافة التدابير للحفاظ على البيئة في مواقع الجذب السياحي المختلفة بهدف تهيئتها بشكل أفضل أمام حركة السياحة والتنزه داعيا المتنزهين إلى ضرورة الحفاظ على نظافة وجمالية هذه المناطق.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :