facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مروِّج إندونيسي لبخاخات مثيرة جنسياً بمكة


13-02-2016 10:59 AM

عمون - أطاحت لجنة "حكيم الأعشاب" السعودية مساء أمس بوافد من جنسية إندونيسية يروِّج عبر بقالة مواد محظورة، وتم ضبط أكثر من 830 عبوة كريمات وبخاخات للإثارة الجنسية محظورة، وأكثر من 300 قرص مخدر لأغراض جنسية بحي العزيزية بمكة المكرمة.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها "سبق"، من مصادرها، إلى أنَّ لجنة مكافحة ظاهرة "حكيم الأعشاب" قامت بجولة بمتابعة وبإشراف مباشر من مدير عام صحة البيئة الدكتور محمد أمين الفوتاوي، وبقيادة رئيس اللجنة فهد عسيري، ومساعده الصيدلي فهد القرشي على حي العزيزية، وتمت مداهمة بقالة الإندونيسي.

وأضاف المصدر: "تم ضبط وافد من الجنسية الإندونيسية يدير ويروِّج لأدوية ومثيرات جنسية للرجال والنساء وأقراص مخدِّرة لأغراض جنسية محظورة من قِبل هيئة الغذاء والدواء وغير مرخصة من وزارة الصحة بكميات وبأسعار باهظة، كما تم ضبط أكثر من 830 عبوة كريمات وبخاخات للإثارة الجنسية محظورة، وأكثر من 300 قرص مخدِّر لأغراض جنسية بحي العزيزية بمكة المكرمة.
وأشار المصدر إلى مصادرة المضبوطات، وإعداد محضر، وتم إغلاق المحل لمدة 15 يوماً وتحويل العمالة إلى الجهات المختصة، وطُلب صاحب المحل لاتخاذ الإجراءات النظامية.
سبق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :