facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طرق ثانوية في الطفيلة تعاني التصدعات والحفر والمطبات

13-02-2016 03:10 PM

عمون – اعدت بلدية الطفيلة الكبرى خطة لتعبيد حزمة طرق فرعية وثانوية في المناطق الادارية الست التابعة لها، في وقت تعاني فيه البنية التحتية في العديد من الاحياء والتجمعات السكنية داخل قصبة الطفيلة من التردي والتصدعات لافتقارها لعمليات الصيانة واعادة التأهيل.

وبين رئيس بلدية الطفيلة الكبرى المهندس خالد الحنيفات ان البلدية وضعت على سلم اولوياتها، وضمن خططها للعام الحالي تنفيذ حزمة من الطرق الفرعية بصيانتها واعادة تأهيلها وفتحها بكلفة تتجاوز المليون دينار ، ومنها طرق في واد زيد والمياسر واحياء البحرات والقطيفات والبرنيس وعيمة والعين البيضاء وغيرها من المناطق بغية تأهيلها امام حركة المرور.

ولفت الى انه تم طرح عطاءات عدة للعديد من الطرق الفرعية ، التي تخدم التجمعات السكانية بيد انه لا تسمح الظروف الجوية الباردة في البدء بمشروعات تنفيذ وتأهيل هذه الطرق بسبب تدني درجات الحرارة، اذ يتطلب ذلك توافر ظروف جوية ملائمة لعمليات التعبيد للحصول على مواصفات فنية وجودة في عمليات التأهيل.

وتعاني تجمعات سكنية عدة في قصبة الطفيلة من تردي البنية التحتية لافتقارها لعمليات الصيانة منذ سنوات مضت وفق العديد من المواطنين ، في وقت ادت فيه مشروعات الصرف الصحي وتمديد خطوط المياه والكهرباء الى تصدع بعض الطرقات وشمولها على المطبات والحفر ، داخل الاحياء السكنية وسط مطالبات بضرورة تنفيذ مشروعات متكاملة لتحسين واقع البنية التحتية في الطفيلة. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :