facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استشهاد النقيب راشد الزيود .. ومقتل 4 من الخارجين على القانون في عملية اربد


01-03-2016 08:40 PM

عملية الرصد والتمشيط والمتابعة بدات منذ يوم امس والملاحقات جارية ومستمرة..

عمون - أعلن مصدر امني، استشهاد احد افراد القوة الامنية وهو النقيب راشد حسين الزيود، اثناء العملية الامنية التي تنفذ الان في مدينة اربد، كما اصيب فردان اخران من القوة تم اسعافهمها وهما قيد العلاج، اضافة الى اصابة مواطنين اثنين كانا على مقربة من المكان حيث اصيب احدهما بيده والاخر بقدمه وحالتهما العامة متوسطة.


واكد انه سيتم اعلان كافة تفاصيل العملية الامنية حال الانتهاء منها.

وعبر المصدر عن الاعتزاز بالوقفة الوطنية لكافة المواطنين خلف الاجهزة الامنية في تصديها للخارجين عن القانون.

ونوه إلى ان بعض وسائل الاعلام وصفحات التواصل الاجتماعي التي تنشر ما يؤثر سلبا على العملية الامنية بما في ذلك عرض بعض الاسماء، ستتخذ بحقها اشد الاجراءات القانونية.


وكان بيان قد صدر عن الامن العام مؤخرا اكد مقتل عدد من الخارجين على القانون في اربد مساء الثلاثاء، بينما اصيب اخرون وفق ما صرح به مصدر امني.

وقال المصدر في بيان مساء أمس ان قوات امنية متخصصة نفذت عددا من المداهمات لمواقع تواجد اشخاص خارجين على القانون في مدينة اربد مساء اليوم الثلاثاء.

وقال المصدر في تصريح صحفي، ان اشتباكا بالاسلحة النارية وقع في احد المواقع بين القوة الامنية واؤلئك الاشخاص الخارجين على القانون نتج عنه اصابة ثلاثة من القوة، جرى اسعافهم، وهم قيد العلاج الان.

فيما وقعت اصابات ووفيات في جانب اؤلئك الاشخاص، لم يتحدد عددها بعد، وما زالت العملية مستمرة بعد محاصرتهم في احد المنازل الذي تحصنوا بداخله.

واضاف المصدر الامني، ان المواجهة مع الخارجين عن القانون يتم التعامل فيها بكل حرفية وحزم لحين القبض عليهم وباعلى مستويات التنسيق ووفق خطة محكمة اعدت بناء على معلومات استخبارية تم جمعها عن اولئك الاشخاص.

وسيتم الاعلان عن مزيد من تفاصيل العملية حال الانتهاء منها.

كانت مصادر قالت ل عمون أن عملية اربد في نهاياتها، حيث قامت وحدات أمنية متخصصة بضبط عدد من المطلوبين في محافظة إربد وفق ما علمت "عمون" من مصادرها.

وتجددت الاشتباكات عند الساعة التاسعة مساء، في دفعت قوى الأمن بتعزيزات مؤللة إلى مسرح العمليات.

وتحصّنت اغلب هذه العناصر في المناطق الممتدة بين مخيم اربد وحنينا الى وسط المدينة واطراف الحد الشرقي المتاخم لشارع الهاشمي.

، بينما كانت الأجهزة الأمنية حدّدت مواقعم وعملت على تمشيط المنطقة منذ يوم أمس ورصدت أماكنهم، ومشّطت المنطقة ولا تزال الملاحقات جارية ومستمرة حتى اللحظة (الساعة الثامنة مساء).

وبمع ساعات المغرب داهمت القوات الأمنية المواقع التي يختبىء فيها هؤلاء الخارجون عن القانون المسلحين، ما أدى إلى حصول اشتباك ناري ووقوع اصابات وفق المعلومات الأولية التي حصلت عليها "عمون".

واغلقت القوات الأمنية حركة الدخول والخروج إلى مسرح العمليات.

وعملت وحدات متخصصة على تطويق مداخل المنطقتين قبل ان يتم قطع الكهرباء، ودخول قوة امنية حرفية الى الموقع.

واغلقت بعض المتاجر خارج موقع الحدث فيما اخلى سكان المنطقة احترازياً.

واغلق شارع الدوائر في اربد من قبل قوات الامن.

الى ذلك دعا مدير هيئة الاعلام الدكتور امجد القاضي وسائل الاعلام تحري الدقة، كما طالب مرتادي وسائل التواصل الاجتماعي عدم نقل الشائعات او تبادلها.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));
مداهمات اربد من قبل قوات أمنية متخصصة ‎Posted by ‎عمون الإخبارية‎ on‎ 1 مارس، 2016





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :