facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




300 مهندس يؤدون اليمين القانونية امام نائب النقيب

25-04-2016 06:22 PM

عمون - قال نائب نقيب المهندسين الأردنيين المهندس خالد أبورمان إن مخرجات التعليم الجامعي لا تكفي لدخول سوق العمل، مشددا على أهمية الانخراط في الدورات وورش العمل لصقل المهارات وتطويرها.

جاء ذلك خلال حفل أداء اليمين القانونية الذي نظمته النقابة الأحد، حيث أدى فيه ما يزيد 300 مهندس ومهندسة القسم بحضور أعضاء مجلس النقابة ومساعد الأمين العام للشؤون الهندسية والنقابية.

وأشار إلى الاهمية التي اكتسبها مركز تدريب المهندسين التابع للنقابة محليا وعربيا واعتماده منها، باعتباره يقدم خدمات تدريبية مرموقة ومعتمدة للمهندسين الأردنيين والعرب والأجانب، منوها إلى أن النقابة تخصص 25% من مقاعد المؤتمرات العلمية للمهندسين الشباب مجانا حرصا منها على افادتهم.

ودعا م. أبورمان المهندسين إلى الابتعاد عن الممارسات التي من شأنها التأثير سلبا على مستقبلهم المهني، كالتسجيل الصوري في المكاتب الهندسية، مبينا أن النقابة لها الدور الأكبر في تنظيم ممارسة المهنة وتعريف المهندس بما له وما عليه لتجنبيه الوقوع في أي اشكال.

كما دعا المهندسين إلى عدم القبول برواتب أقل من الحد الأدنى الذي تحدده النقابة وهو 400 دينار، معربا عن اعتزازه بمهنة الهندسة باعتبارها احدى المهن التي قامت عليها الحضارات.

وتسلم المهندسون الجدد في ختام الحفل شهادات تقدير وبطاقات العضوية في النقابة.

يذكر أن شركة الاتصالات الأردنية “أورانج” رعت حفل أداء القسم بموجب اتفاقية تعاون وقعت بين النقابة والشركة توزع من خلالها خطوطا مجانية بهدف تعزيز الخدمات المقدمة للمهندسين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :