facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العراق: مستعدون لمعالجة القضايا التي تخص القطاع الصناعي الأردني


27-04-2016 12:51 AM

عمون - أكدت السفيرة العراقية لدى المملكة صفية السهيل، حرص بلادها على تعزيز العلاقات مع الاردن بمختلف المجالات.

واكدت خلال لقاء نظمته مساء اليوم الثلاثاء، غرفة صناعة عمان بمقرها، وحضره القطاع الصناعي ومستثمرون عراقيون بالاردن، استعداد السفارة العراقية بعمان، لتنظيم زيارة لوفد من القطاع الخاص الأردني الى بغداد، والحرص على معالجة القضايا التي تخص القطاع الصناعي الأردني ضمن امكانياتها.

وقال رئيس غرفة صناعة عمان العين زياد الحمصي، ان الصادرات الاردنية الى العراق تجاوزت المليار دولار خلال الاعوام الماضية، فيما شهدت هذه الصادرات تراجعا كبيرا خلال العام الماضي بلغت نسبته 40 بالمئة، جراء الظروف السياسية والأمنية التي شهدها العراق الشقيق، وادت الى اغلاق معبر طريبيل الحدودي بين البلدين.

ورحب رئيس غرفة صناعة الاردن عدنان ابوالراغب بتنظيم زيارة وفد اقتصادي أردني الى بغداد لغايات تعزيز العلاقات بين رجال الاعمال في البلدين، بالتنسيق مع السفارة العراقية في الاردن وممثلي مجالس الأعمال والغرف في العراق.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :