facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الذنيبات: "مشروع ليلى" يمس الوحدة الوطنية


27-04-2016 11:30 PM

عمون - ماجد الدباس - هاجم المراقب العام لجمعية جماعة الإخوان المسلمين "المرخصة" الشيخ عبدالمجيد الذنيبات، حفل "فرقة مشروع ليلى"، موجها شكره لمحافظ العاصمة خالد أبو زيد على جهوده في حفظ الأمن والأمان والوحدة الوطنية والتعايش الديني والثقافي بالأردن.

وقال الذنيبات في تصريحات لـ"عمون" ان مثل هذه الحفلات التي تمس معتقداتنا الدينية مرفوضة شعبيا ورسميا، معتبرا أن قرار أبو زيد صائب ويخدم الأمن والأمان في واحة يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين.

ووجه رسالة إلى القائمين على المشروع والداعمين له بأن يتقوا الله في الأردن ووحدته الوطنية، وأن ينصرفوا لما يخدم الشعب ويعزز وحدته، ويرتقي به، بدلا من الهبوط إلى مستنقع الرذائل.


وكان محافظ العاصمة خالد أبو زيد قد أوقف أمس الثلاثاء حفلا تقوم عليه (فرقة مشروع ليلى) نظراً لمخالفته القيم والعادات والتقاليد في المجتمع الأردني ولاحتواء بعض أغاني الفرقة على ألفاظ لا تليق بطبيعة المجتمع الاردني.

وقدم النائب بسام البطوش مذكرة نيابية حول بهذا الخصوص، مشيرا إلى أن هذه الفرقة عُرف عنها التحدث حول الجنس والمثلية الجنسية والدعوة للثورة على الحكومات والمجتمعات ولا تبتعد الفرقة بطروحاتها التي تسربها عبر موسيقى "الروك" و "البوب الشبابي" عن الترويج لأفكار عبدة الشيطان ويدل على ذلك الصور التي يستخدمونها في الترويج وتحمل رأس كلب أو ذئب على جسم إنسان وكذلك الكلمات الإيحائية والغامضة المستخدمة في أغانيهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :