facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المومني يرعى الحفل السنوي لمؤسسة الاذاعة والتلفزيون

28-04-2016 02:01 AM

عمون - حسن الحسيني- مندوبا عن رئيس الوزراء، رعى وزير الدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني، مساء اليوم الاربعاء، الحفل السنوي لمؤسسة الاذاعة والتلفزيون الثامن والاربعين.
واكد مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الزميل محمد الطراونة على دور المؤسسة في حمل الهوية الوطنية الاردنية ونقل رسالتها بكفاءة واقتدار من خلال نقل الاحداث السياسية والاخبارية المختلفة والبرامج المنوعة وعلى مدار الساعة مواكبين الحدث في كل مكان.
وقال الطراونة ان المؤسسة هي اعلام وطن واعلام دولة وهي مدرسة مهنية راقية خرجت الكفاءات الاعلامية والفنية وهم الان يعملون في المؤسسة والبعض الاخر في الخارج ليكونوا سفراء في مختلف دول العالم.
واضاف ان المؤسسة تعمل حاليا على انجازات مهنية متميزة وذات قيمة مبينا ان المؤسسة تعمل حاليا على تطوير وتحديث اجهزتها الهندسية تحضيرا لمرحلة هامة انطلاقا من مسؤولياتها الوطنية والتحول الى البث العالي الوضوح .
وبين الطراونة ان المؤسسة تسعى ايضا الى تطوير اداء العاملين فيها والعمل على تحسين بيئة العمل لتبقى في الريادة والصدارة ولتبقى مركزا هاما لرفد المؤسسات الاعلامية والقنوات الفضائية بالكوادر المؤهلة والمتميزة التي اثبتت جدارتها على مختلف الشاشات الاعلامية العربية .
واشار الى تزامن الاحتفال بالعيد السنوي للمؤسسة بمئوية الثورة العربية الكبرى وهي ذكرى وطنية نفخر بها لتعزز قيم الانتماء والولاء وحب الوطن.
واكد الطراونة ان المؤسسة على موعد مع فعاليات هامة منها بطولة كأس العالم للسيدات في الأردن تحت سن 17 في الاردن ومهرجانات الصيف المقبل لتكون رسالة وطنية هامة بان الاردن ارض الحضارة والتاريخ والسياحة الامنة .
واكد انه تقرر اعادة الالق في انتاج الدراما الوطنية المتميزة ادراكا لاهميتها في ايصال رسالة الدولة من خلال انتاج مسلسلات وبرامج لشهر رمضان المقبل من خلال فنانين وكوادر اردنية متميزة كما كانت في الفترات الذهبية السابقة .
حضر الاحتفال وزيرة الثقافة الدكتورة لانا مامكغ ورئيس مجلس ادارة الراي الزميل رمضان الرواشدة ونقيب الصحفيين الزميل طارق المومني وعدد من الاعلاميين والمدعويين .
يذكر انه تم عرض فيلم يتحدث عن مسيرة التلفزيون منذ سنة التاسيس في عام 1968 والمراحل التي مر بها ولغاية الان. --(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :