facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إطلاق نار على مغذي الجفر الكهربائي


28-04-2016 01:40 PM

عمون - قالت شركة توزيع الكهرباء ان مغذي منطقة الجفر الكهربائي تعرض لإطلاق نار كثيف في ساعة متأخرة من ليلة أمس الأربعاء من قبل مجهولين وهي المرة الرابعة منذ بداية العام، ما تسبب في عطل المغذي.

ووفق المدير التنفيذي في الشركة في مدينة معان محمد المزايدة أبلغت الشركة الجهات المعنية وأجرت مع المحافظ الترتيبات اللازمة لتوفير الحماية للعاملين من قبل قوات البادية، لافتاً إلى أنه تم اجراء ضبوطات بالحادثة التي تكررت للمرة الرابعة خلال العام الحالي.

وطالب المزايدة بمعالجة الموضوع بشكل جذري، "خاصة أن المخاطبات الإدارية داخل المحافظة لم تكن ذات جدوى حتى الآن، ولم توقف حالات الاعتداء على التيار الكهربائي"، لافتاً الى أن حياة الفنيين معرضة للخطر نتيجة إطلاق النار الذي يتم غالباً في ساعات الليل المتأخرة.

وتكررت أخيرا ظاهرة الاعتداء على التيار الكهربائي في معان، إذ شهدت منطقة الجفر خلال الأشهر الأربعة الماضية إطلاق نار على المغذيات ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :