facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




10 سنوات لقاتل النائب بني هاني


28-04-2016 05:46 PM

عمون - سحر القاسم - قضت محكمة الحنايات الكبرى بالحكم على قاتل النائب السابق عبد الناصر بني هاني بالاشغال الشاقة مدة عشر سنوات مخفضة من عشرين عاما بعد اسقاط ذوي النائب حقهم الشخصي عن القاتل وفق ما علمت عمون.

وكانت مشاجرة من العيار الثقيل وقعت في منطقة البارحة في اربد في تشرين اول من عام 2013 بين فخدين من عشيرة النائب اقدم خلالها القاتل على اطلاق النار على النائب المرحوم بني هاني ما ادى الى وفاته.

وبين قرار المحكمة الصادر برئاسة رئيس المحكمة القاضي الدكتور عوض ابو جراد وعضوية القاضيين ابراهيم ابو شما ولافي ابو تايه وبحضور ممثل النيابة العامة القاضي لؤي عبيدات ان احد أقارب النائب اطلق النار باتجاه احد اقارب القاتل على اثر مقتل النائب الا ان الاصابة جاءت في غير مقتل وقررت المحكمة تعديل التهمة المسندة اليه من جناية الشروع بالقتل الى جنحة الايذاء وقررت حبسه ثلاثة اشهر.

وكانت النيابة العامة احالت 14 متهما للمحاكمة عشرة منهم من اقارب النائب و4 من الطرف الثاني واصدرت قرارات بحق عدد منهم بالحبس ثلاثة اشهر بتهمة الايذاء فيما اعلنت براءة اخرين من ذات التهمة.

ويذكر ان القرار قابل للتمييز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :