facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




’إكسبرس موني‘ تطلق برنامج مكافآت بالأردن

28-04-2016 07:54 PM

عمون - أعلنت شركة ’إكسبرس موني‘ (Xpress Money)، إحدى أكثر شركات تحويل الأموال موثوقية في العالم والتي تغطّي أكثر من 160 دولة ضمن أكثر من 180 ألف موقع، عن إطلاقها لبرنامج المكافآت الجديد في المملكة الأردنيّة تحت اسم ’برنامج مكافآت إكسبرس موني‘ تأكيداً منها على أهمية السوق الأردنية بالنسبة لعملياتها. ويستهدف البرنامج الجديد الوافدين إلى الأردن بشكل خاص، كما يسلّط الضوء على التزام الشركة بتطوير قطاع تحويل الأموال في المملكة بشكل عام.


التقارير الحديثة الصادرة عن مجموعة البنك الدولي تظهر أن الحوالات المالية المرسلة من المملكة الأردنيّة الهاشميّة تتجاوز مبلغ 2.8 مليار درولار أمريكي في العام 2015.

وتشهد المملكة ازدياد عدد الوافدين فيها بوتيرة مرتفعة وصلت إلى 2.9 مليون شخص في العام 2015 من مختلف الجنسيات الجنوب شرق آسيويّة والعربيّة

وتشكَل المملكة حوالي 5% من إجمالي أعمال شركة إكسبرس موني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتنتشر فروع إكسبرس موني في أكثر من 160 دولة ضمن أكثر من 180 ألف موقع.


ويبلغ عدد فروع اكسبرس موني في المملكة أكثر من 130 موقع في مختلف أنحاء المملكة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :