facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفايز لـ عمون: علاقات الأردن والسعودية ليست مبنية على المصالح


28-04-2016 10:10 PM

عمون - ماجد الدباس - قال رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز ان العلاقات الأردنية السعودية لم تكن يوما مبنية على المصالح فقط، وإنما هي علاقة راسخة نابعة من وحدة المصير والهدف، عمل جلالة الملك عبدالله الثاني، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على تعزيزها والبناء عليها.

وأضاف الفايز في تصريحات لـ"عمون" مساء الخميس، ان زيارة جلالة الملك للسعودية أمس وما نجم عنها من التوقيع على اتفاقية مجلس التنسيق المشترك بهدف بناء علاقات استراتيجية بين البلدين في مختلف المجالات مؤشر على عمق العلاقات التاريخية والمتواصلة بين البلدين.

ولفت الفايز إلى أن الزيارة تهدف إلى مواصلة التنسيق والتشاور حول مختلف القضايا والأوضاع الراهنة في المنطقة، وخاصة ما يتعلق بالحرب على الإرهاب والتطرف.

وأكد الفايز اننا في الأردن نشيد بالمستوى الرفيع الذي وصلت له العلاقات مع الشقيقة السعودية وهي علاقات أخوية ثابتة وراسخة ومتجذرة مر عليها عقود طويلة، وهي قائمة على الاحترام المتبادل والشراكة الحقيقية في مختلف المجالات لما فيه مصلحة البلدين الشقيقين والأمتين العربية والإسلامية.

وشدد الفايز على أن الأردن يرى في الخليج العربي عامة والسعودية خاصة عمقا استراتيجيا للأردن، تماما كما الأردن عمق استراتيجي لهم، بالتالي فإن أمن الخليج واستقراره من أمن المملكة، وعليه فإن الأردن برفض المساس بوحدة وأمن الخليج والعبث باستقراره من قبل أي جهة كانت.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :