facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سيلفا يغيب عن مواجهة ريال مدريد


29-04-2016 08:43 PM

عمون - قال مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي اليوم الجمعة إن صانع اللعب ديفيد سيلفا سيغيب لفترة تتراوح من أسبوعين لثلاثة وبالتالي لن يلعب في مباراة اياب الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم أمام مضيفه ريال مدريد يوم الاربعاء المقبل.

وعبر بليجريني عن أمله في تعافي اللاعب الدولي الاسباني حال تأهل سيتي الى النهائي المقرر في ميلانو في 28 مايو ايار.

وتأتي تلك الانباء السيئة لسيتي في وقت عبر فيه بليجريني عن استيائه من خوض فريقه مباراة مهمة في الدوري الانجليزي الممتاز يوم الاحد امام ساوثامبتون ما قد يؤثر على طموحه الاوروبي.

وخرج سيلفا مصابا في مباراة الذهاب التي اقيمت على ملعب الاتحاد يوم الثلاثاء الماضي. وقال بليجريني ردا على سؤال عن موعد عودة سيلفا الى المباريات "يعاني سيلفا من اصابة بسيطة في عضلات الفخذ الخلفية وسيحتاج لاسبوعين او ثلاثة اسابيع للتعافي."

واضاف "سيلحق بالنهائي حال صعودنا."

وتحوم شكوك حول يايا توري بعد تعرضه ايضا لاصابة في العضلات.

وعن ذلك قال بليجريني "بدأ يايا العمل اليوم. نتابع الطريقة التي يتعافى بها وسننتظر معرفة اذا ما كان سيصبح لائقا لمباراة الاربعاء. في اللحظة الحالية لا ندري على وجه اليقين."

وقال بليجريني إنه لا يفهم لماذا وسط كل هذا الجدول المزدحم من المباريات وفي وقت لا يزال فيها سيتي يقاتل لانهاء الموسم بين الاربعة الاوائل للعب في دوري الابطال الموسم المقبل لم يعطه مسؤولو الدوري الممتاز الفرصة للعب يوم السبت بدلا من الاحد.

واضاف ان هذا الامر كان سيمنح فريقه يوما اضافيا للاستعداد قبل السفر لملعب برنابيو.

وقال بليجريني "قلت من قبل اننا سنخوض ثماني مباريات خلال 30 يوما وهو حمل كبير جدا على هذه التشكيلة ولذلك اعتمد على سياسة تناوب اللاعبين في كل مباراة نخوضها."

وتابع "لكني لا أفهم لماذا نخوض كل هذا العدد من المباريات في الدوري ولماذا لا نستطيع تبكير المواجهة لمدة 24 ساعة على الأقل مثل ريال مدريد. لست من يقرر هذه الاشياء فهناك الكثير من الاسباب مثل حقوق البث التلفزيوني. لذلك لا ادري السبب."

واستطرد "مثل أي مدرب أرغب في الحصول على كل الخيارات. نحن نمثل انجلترا والدوري الممتاز خلال مشاركتنا في دوري الأبطال. على الأقل لا نمنح افضلية للفريق المنافس."

واشاد بليجريني ايضا بالحارس جو هارت الذي قدم مباراة رائعة امام ريال مدريد ذهابا ليخرج فريقه بالتعادل السلبي وسيحتفل بمشاركته 300 في الدوري الممتاز يوم الاحد.

وقال بليجريني "انه حارس مهم جدا خلال السنوات الثلاث التي قضيتها هنا."

وتابع "في العام الاول كان بعاني من بعض المشاكل لكنه تجاوزها بشكل رائع. اظهر معدن المحترف الحقيقي."

واستطرد "انه الحارس الاول في انجلترا دون منازع."





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :