facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بني إرشيد لجمعية الإخوان: عنواننا معروف


29-04-2016 09:13 PM

عمون - ماجد الدباس - ذكر نائب المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين "غير المرخصة" زكي بني إرشيد ان مبادرة الإصلاح التي تقدمت بها الجمعية المرخصة يوم أمس الخميس، لم تصلهم بعد، مؤكدا أن عنوان الجماعة معروف، لأهل الجمعية وإن أغلق المركز العام للجماعة.

بني إرشيد وفي معرض رده على استفسارات "عمون" قال للقائمين على الجمعية المرخصة": إن كنتم تريدون أن تصل المبادرة لنا فعناويننا معروفة، أما إذا كان القصد منها وكالة الأنباء بترا، فهذا شيء آخر"، في إشارة إلى أن المقصود من المبادرة "العامل الإعلامي فقط للغير".

وأغلقت الأجهزة الأمنية مؤخرا المركز العام لجماعة الإخوان المسلمين، الموجود في العبدلي؛ بأمر من محافظ العاصمة خالد أبو زيد.

وطرحت جمعية الاخوان المسلمين مبادرة لجميع أفراد الجماعة.

وقالت الجمعية في مبادرتها إنه "على ضوء الاستجابة لهذه المبادرة يتم إجراء انتخابات مبكرة لمجلس الشورى والمكتب التنفيذي وجميع الهيئات الأخرى، في الوقت الذي يتم التوافق عليه، لاستئناف العمل الدعوي وخدمة وطننا وأمتنا بأمانة وإخلاص".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :