facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بدء فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لطب الأسنان في العقبة

30-04-2016 03:09 PM

عمون - بدأت في العقبة اليوم السبت، فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لطب الأسنان لدول الشرق الاوسط والمتوسط، الذي نظمته نقابة اطباء الاسنان.

ويشارك في المؤتمر محاضرون من مختلف دول العالم من بينها ايطاليا والهند وامريكا والبرازيل وكندا وتركيا والسعودية ولبنان بالإضافة الى الاردن، ويناقش على مدى يومين في جلساته المعضلات المعاصرة في طب الأسنان و جلسات نقاشية وتدريبية وعلمية .

وتحدث رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور هاني الملقي خلال افتتاح المؤتمر، عن اهمية عقد المؤتمر في مدينة العقبة لدعم وجذب المؤتمرات العالمية للمدينة، مشيرا الى التطور الذي شهدته المدينة والاهتمام الذي يوليه جلالة الملك للمدينة لجعلها مصدر قوة للاقتصاد الوطني وعامل جذب للاستثمارات وتوفير الظروف المناسبة للمشروعات الصناعية والسياحية والتنموية.

واوضح نقيب اطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة ان النقابة عملت على تطوير مهارات اعضاء النقابة وفق ارفع المعايير الاحترافية من خلال تكثيف الدورات والمحاضرات والندوات العلمية التي تتطرق لأحدث ما توصل اليه العلم، واستقطاب المؤتمرات الطبية الدولية، التي تشكل فرصة لتبادل الخبرات والتجارب وتلبي طموح النقابة وبما يليق بمكانة الاردن العلمية والطبية.

واضاف ان النقابة سعت الى النهوض بفروعها المنتشرة في المحافظات ومنحتها قدرا من الاستقلالية حتى تقوم بدورها تجاه اطباء وطبيبات الاسنان الموجودين خارج العاصمة، حيث قامت النقابة بتعزيز مفهوم اللامركزية في التشريعات النقابية واستحداث الربط الالكتروني بين الفروع والمركز لتسهيل انجاز معاملات اعضاء النقابة في مناطقهم.

ومن جهته، اشاد رئيس اللجنة الفرعية لأطباء الاسنان في العقبة الدكتور فؤاد الجوازنة بسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ونقابة اطباء الاسنان، لاهتمامها بعقد المؤتمر في العقبة لتفعيل دور الفروع، وابراز دور المدنية كوجهة سياحية وجاذبة للمؤتمرات.

وسلم رئيس المؤتمر الدكتور الطراونة، درع المؤتمر لمفوضية العقبة وراعي المؤتمر وعدد من المكرمين والشركات الداعمة للمؤتمر بحضور منسق المؤتمر الدكتور جابريلي بيكورا من ايطاليا ورئيس اللجنة التنظيمية والعلمية للمؤتمر الدكتور ابراهيم ابو طاحون.

كما كرم الطراونة نقيب اطباء الاسنان الفلسطينيين الدكتور رائد الجعبة، حيث يشارك في المؤتمر وفد من اطباء الاسنان في فلسطين، والذين تقرر معاملتهم من حيث الرسوم معاملة الطبيب الاردني. وافتتح على هامش المؤتمر معرض يضم أحدث منتجات طب الأسنان والمعدات والأدوات الطبية.

ويشار الى ان المؤتمر الدولي الأول لطب الأسنان لدول الشرق الاوسط والمتوسط عقد العام الماضي في العاصمة الإيطالية روما. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :