facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رغدة: سكان حلب ليسوا من أهلها .. والأسد لم يقصف حلب (فيديو)


01-05-2016 02:22 PM

عمون - نفت الفنانة السورية رغدة، أن يكون طيران النظام السوري هو الذي يقصف حلب، واصفة سكان حلب الذين يتعرضون للقصف بأنهم "ليسوا من أهلها"، كما أنها أبدت استغرابها من أن يتم تسليط الضوء عليها في هذا التوقيت بالذات.

وأضافت رغدة، في حوار لها مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي، في برنامج "هنا العاصمة"، على قناة "سي بي سي"، أنها نذرت أن تقص شعرها وترميه في ساحة سعد الله الجابري في مدينة حلب، عندما يخرج "آخر إرهابي وآخر تكفيري وآخر إخونجي وسلفي ممول" من أرض سوريا وينتهي ما يحدث هناك، بحسب تعبيرها.

واعتبرت الفنانة السورية المؤيدة للنظام السوري أن النظام "يحارب نيابة عن الأمة العربية كلها"، وأنه "لولا صمود الجيش العربي السوري لكانت كل الفصائل المسلحة على الأرض السورية في سيناء حاليا" على حد تعبيرها.

واستطردت بأن حلب ستكون المعركة الأخيرة، وتوقعت أن تقف الحرب "لا خاسر ولا رابح" في الأيام المقبلة.

يذكر أن تصريحات رغدة تأتي في وقت قتل فيه المئات من السوريين في قصف مكثف لطيران النظام السوري على مختلف مناطق حلب وريفها، لليوم التاسع على التوالي. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :