facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رغدة: سأخون "الأسد" لو تنحى


01-05-2016 03:52 PM

عمون - نذرت الممثلة السورية رغدة قص شعرها ورميه في "ساحة سعد الله الجبري" في حلب عند خروج "آخر إرهابي" من سوريا، مؤكدة أنها ستتهم الرئيس السوري بشار الأسد بـ"الخائن" لو تنحى عن منصبه.

وقالت رغدة في حوار لها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "هنا العاصمة"، السبت 30 أبريل/نيسان، إن الطائرات السورية لم تقم بقصف حلب.

وأشارت إلى أن الموجودين في هذه المدينة ليسوا من أهلها مستغربة تسليط الإعلام الضوء عليها في هذا التوقيت بالذات.

وأضافت أنها نذرت قص شعرها ورميه في ساحة "سعد الله الجبري" في مدينة حلب، عند خروج "آخر إرهابي وآخر تكفيري وآخر إخونجي وسلفي ممول" من أرض سوريا.

وقالت رغدة إن أغلب الدول العربية قاطعتها لموقفها من العراق ولبنان وسوريا مؤكدة تشبثها بموقفها الموالي للأسد، مضيفة أنه يحارب نيابة عن الأمة العربية كلها، وأنه "لولا صمود الجيش العربي السوري لكانت كل الفصائل المسلحة على الأرض السورية في سيناء حاليا".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :