facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"مستقلة الانتخاب" تنتهي من تجهيز فريق متخصص بالتدريب الاجرائي للانتخابات المقبلة


01-05-2016 05:14 PM

عمون - اختتمت الهيئة المستقلة للانتخاب أعمال الورشة الـ20 من ورشات تدريب مدربين، والتي تأتي بهدف تطوير فريق وطني من المدربين المعتمدين المتخصصين في التدريب الاجرائي للانتخابات المقبلة وإعداد قاعدة بيانات خاصة بهم.

وقالت الهيئة في بيان صحفي اليوم، إنها تمكنت خلال هذه الورشة من مراجعة قواعد بيانات المدربين الذين عملوا معها في الانتخابات العامة والفرعية السابقة وتقييمها للتعرف على فجوات تلك القواعد من حيث الإعداد والتوزيع الجغرافي.

وأضافت إنها تهدف إلى تعزيز المهارات التدريبية لدى المدربين بما يتناسب مع التدريب الإجرائي للعملية الانتخابية، فضلاً عن التعرف على الفجوات المهاراتية والمعارف الأساسية للمدربين العاملين معها.

وشارك في هذه الورشات نحو 299 مشاركا ومشاركة يمثلون المدربين الذين عملوا مع الهيئة في الانتخابات العامة 2013 والانتخابات الفرعية، بالإضافة إلى عدد من المشاركين الذي تم رفد "مستقلة الانتخاب" بهم من عدد من المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني.
بترا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :