facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الأردنية" تكرم رئيسها السابق الدكتور الطراونة


03-05-2016 07:37 PM

عمون - أكد رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة أن لرئيس الجامعة السابق الدكتور اخليف الطراونة سيرة طيبة حافلة بالعطاء والإنجاز الوطني.

وأضاف خلال الحفل التكريمي الذي أقامته الجامعة اليوم للطراونة بمناسبة انتهاء فترة عمله رئيسا لها أن الطراونة كان مثالا للرئيس المتفاني في عمله إذ أسس علاقات انسانية راسخة الجذور بين أفراد الأسرة الجامعية، مشيرا إلى أن فترة عمله الممتدة من عام 2012 وحتى عام 2016 تعتبر علامة فارقة في تقدم الجامعة وازدهارها على جميع الأصعدة المحلية والاقليمية والدولية.

وأشاد محافظة بقيادات الجامعة وهيئاتها التدريسية والإدارية ممن كان لهم شرف العمل في هذه المؤسسة الوطنية مؤكدا أن الإدارة الحالية سوف تواصل البناء على ما قدمه الرواد الأوائل من جهود مخلصة لرفعة وتقدم الجامعة وتحقيق رؤيتها للوصول إلى مصاف الجامعات المتقدمة عالميا.

بدوره أعرب الطراونة عن تقديره وامتنانه لإدارة الجامعة على إقامة هذا الحفل التكريمي الذي يؤشر على مدى العلاقة الحميمة التي كانت تربطه بسائر الهيئات التدريسية والإدارية والطلابية في الجامعة.

وأثنى الطراونة على الجهود المخلصة التي بذلها الأساتذة الزملاء ممن كان لهم حمل أمانة المسؤولية في إدارة الجامعة منذ بدايات التأسيس مؤكدا أنه سيظل يقدم الدعم والتأييد لمسيرة الجامعة لتواصل تحقيق إنجازاتها العلمية والبحثية وخدمة المجتمعات الإنسانية.

وقدم محافظة خلال الحفل الذي حضره رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور عدنان بدران وأعضاء المجلس ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ومديرو المراكز العلمية والوحدات والدوائر الإدارية هدية تذكارية للطراونة وتمنى له التوفيق والنجاح في أداء رسالته النبيلة في مهنة التعليم في رحاب الجامعة الأردنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :